رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2022 الترم الثاني

علي الشيخ2 يونيو 2022آخر تحديث :
نتيجة الشهادة الإعدادية 2022
نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

تصدرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2022 الترم الثاني، مؤشرات البحث على جوجل تريند، ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث يبحث الطلاب وأولياء الأمور في الوقت الحالي عن رابط النتيجة، وتسيطر عليهم حالة من الحيرة والقلق، إذ يترقبون إعلانها على أحر من الجمر.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2022 

ويبحث الطلاب وأولياء الأمور عن رابط النتيجة، وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2022 الترم الثاني، وذلك عن طريق الدخول إلى موقع مديرية محافظة مطروح التعليمية واتباع الخطوات التالية:

  •  تسجيل الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم الإسماعيلية (من هنا)
  • اختيار الخدمات الإلكترونية.
  • الضغط على قسم نتائج الطلاب.
  • اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الإسماعيلية .
  • ثم إدخال رقم الجلوس.
  • وعقب إدخال كافة البيانات المطلوبة والتأكد منها قبل الضغط على عرض النتيجة.

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الاسماعيليه 2022 

كما يمكن الاستعلام عن رابط  نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الإسماعيلية 2022 الثاني عبر رابط البوابة الالكترونية الخاصة بجميع المحافظات من (هنا)

الجدير بالذكر أكد مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية، أنه من المتوقع إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2022 الترم الثاني، خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد تجميع الدرجات واعتمادها رسميًا من المحافظ .

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج
نتيجة الشهادة الإعدادية 

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسماعيلية 2022 

ومن جانبه قال طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية، إن نتيجة الشهادة الإعدادية، من المقرر أن تعلن خلال أسبوع، بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات، واعتمادها من اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية.

وأدى في محافظة الإسماعيلية، 28750 طالبا وطالبة بالإعدادية العامة الامتحان في 162 لجنة، مقسمين على 8 إدارات، والتي انطلقت في الحادي والعشرين من مايو الجاري واستمرت حتى الخميس 26 من نفس الشهر.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022
نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسماعيلية

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أكدت أن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية للفصل الدراسي الثاني سوف يتم من قبل المديريات بعد اعتماد النتيجة من قبل المحافظ المختص، ويتم ذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات على مستوى كل مديرية، موضحة أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني سيكون حسب ظروف كل محافظة.

الاخبار العاجلة