مسلسل المداح 2.. سهر الصايغ تجسد دور شيطانة مع حمادة هلال

علي الشيخ10 مارس 2022آخر تحديث :
سهر الصايغ وحمادة هلال
سهر الصايغ وحمادة هلال

يواصل الفنان حمادة هلال في الفترة الحالية تصوير مسلسل المداح 2 ،والذي من المقرر أن يعرض في موسم رمضان 2022، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج .

أبطال مسلسل المداح 2
أبطال مسلسل المداح 2

نرشح لك – “بعد إستطلاع الرأي”.. الجمهور يشيد بمسلسل سوشيال (فيديو)

وتجسد سهر الصايغ ضمن أحداث مسلسل المداح 2 دور شيطان ضمن أحداث الجزء الثاني، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

فيما يقدم أحمد عبدالعزيز ضمن أحداث مسلسل المداح 2 شخصية الشيخ عبدالرحمن، المسؤول عن إحدى القبائل في مرسى علم، بينما يقدم كمال أبو رية شخصية أبو الخير، ويظل لغزً طوال أحداث العمل.

أبطال مسلسل المداح 2

يشارك في بطولة مسلسل المداح 2 الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد عبدالعزيز، كمال أبو رية، خالد سرحان، رشدي الشامي، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان وعدد من ألمع النجوم، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج .

مسلسل المداح 2
مسلسل المداح 2

وتنتظر سهر الصايغ خلال الفترة القادمة عرض فيلم “” بطولة الفنان خالد الصاوي، و إياد نصار، و سهر الصايغ، و محمود عبد المغني، وأحمد فؤاد سليم، بيومي فؤاد، ورشدي الشامي، و حمزة العيلي، و عابد عناني، وإسلام حافظ، نسمة عطا الله ملكة جمال مصر في 2020، وسما إبراهيم، وكريم سرور.

آخر أعمال سهر الصايغ

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سهر الصايغ حكاية “بيت عز” من مسلسل إلا أنا”، بطولة سهر الصايغ، وأحمد بدير، صفاء الطوخي، سلوي محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي وتدور الأحداث في إطار اجتماعى عائلى، إخراج أحمد يسرى .

سهر الصايغ حكاية بيت عز
سهر الصايغ حكاية بيت عز

كما شاركت في السباق الرمضاني المنصرم 2021 بمسلسل “الطاووس”، بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، مها نصار، وفرح الزاهد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضا:-

> 2022.. تفاصيل فيلم القاهرة مكة لـ منى زكي

> رمضان 2022.. تفاصيل مسلسل انحراف لـ روجينا

> بسمة داود تتعاقد على مسلسل شغل عالي لـ رمضان 2022

الاخبار العاجلة