10 معلومات عن عبير أحمد بعد إثارتها للجدل بحقنة لإذابة الفيلر

علي الشيخ9 أغسطس 2022آخر تحديث :
عبير أحمد
عبير أحمد

تصدرت الفنانة عبير أحمد مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، بعد أن صدمت جمهورها ومتابعيها، وكشفت عن نتائج مروعة لشكل شفتيها نتيجة حقن فمها بحقنة لإذابة الفيلر، مما أثارت جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

عبير أحمد وحقنة الفيلر
عبير أحمد وحقنة الفيلر

وظهرت الفنانة عبير احمد، في مقطع فيديو، نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات “سناب شات”، وقد انتفخ وجهها وفمها بشكل مشوه، مشيرة إلى أن جسمها حساس للغاية، وأنها تعرضت لحساسية مفاجئة نتيجة الحقنة، وتفاعل معها جسدها بشكل عكسي.

وأكدت عبير احمد الى أن الطبيب المعالج قام باستخدام حقنة عادية يحقنها الجميع بشكل عادي، لكن جسدها تفاعل معها بشكل عكسي ما سبب انتفاخا كبيرًا في وجهها.

https://youtu.be/DPmCD2_CTgU

من هي عبير أحمد؟ 

  • عبير احمد ممثلة مصرية تعيش في الكويت.
  • ولدت في الكويت لأب مصري وأم لبنانية.
  • وهي أخت الفنانة نادية كرم.
  • بدأت مشوارها الفني عام 1996 من خلال مشاركتها في مسلسل “الأصدقاء”.
  • بعدها حققت شهرة واسعه من خلال مشاركتها في مسلسل “دروب الشك”.
  • كما أن لها تجربة في مجال التقديم التلفزيوني من خلال برنامج شاعر العرب عام 2008.
  •  تزوجت عبير احمد أولًا من مهندس مصري يعمل بالكويت ثم طُلِقَت منه لتتزوج من لبناني يعمل مدير أعمال.
  •  ولها طفلين توأم من زوجها المصري الأول وهما وليد وكنزي.

مرض عبير أحمد

وفي وقت سابق كشفت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت عبير أحمد، تفاصيل جديدة بشأن مرضها النادر الذي يحمل اسما طبيا هو “الوهن العضلي”،مشيرة إلى أنها ما زلت لديها جالسة تتعالج بها ولكن في المنزل، بعد 32 يوما أخذتهم في المستشفى.

يذكر أن حقنة الفيلر هي إجراء تجميلي غير جراحي من الممكن اللجوء إليه لتحسين شكل البشرة، كمنطقة الوجه وعدد من المناطق، وقد يتم استخدامها كبديل عن بعض الإجراءات التجميلية الجراحية.

ويتم ذلك من خلال حقن مواد هلامية القوام أسفل الجلد في مناطق معينة يحددها الطبيب، وتعمل هذه المواد على توفير ما يشبه الحشو الداخلي للأماكن، التي ربما خف فيها سطح الجلد أو تغير مظهره لسبب ما.

زوج عبير أحمد

تزوجت الفنانة عبير أحمد في المرة الأولى من علاء خالد وهو رجل أعمال مصري، وأنجبت منه طفليها “وليد، كنزي”، وفي عام 2009م رفعت عبير أحمد قضية خلع على زوجها علاء خالد وقالت إنها لن تستطيع العيش معه لحظة أخرى.

معلومات عن عبير أحمد
معلومات عن عبير أحمد

وبعد أن انفصلت عبير أحمد عن زوجها علاء خالد تزوجت للمرة الثانية من رجل أعمال لبناني وذلك بعد عام من انفصالها الأول، كما أن هوية زوجها الثاني غير معروفة حتى الآن ولكن المعروف عنه أنه رجل أعمال لبناني ويمتلك عدة مؤسسات لبنانية.

عبير أحمد انستقرام

تمتلك الفنانة عبير أحمد حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستقرام” تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 2.5 مليون متابع.

عبير احمد سناب شات

كما تمتلك الفنانة المصرية المقيمة بالكويت عبير أحمد حسابًا على موقع الصور والفيديوهات الشهير “سناب شات” تشارك من خلاله متابعيها وجمهورها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية وأحدث المنتجات الخاصة بها، وخظت بقاعدة كبيرة من المعجبين.

وبعد إثارتها للجدل ردت الفنانة عبير احمد عبر حسابها الشخصي بموقع “سناب شات” على الحسابات التي شاركت صورها وهي بشفاه منتفخة، وكتبت “عادي وتعودت وعارفة أن جسمي حساس الحمدالله 24 ساعة ورجعت طبيعية”.

وكانت آخر أعمال الفنانة عبير احمد مشاركتها في مسلسل “حضرة الموقف” التي خاضت به الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، بطولة الفنان عبدالعزيز الحداد، هبة الدري، عبير أحمد، ليالي دهراب، كفاح الرجيب، نواف العلي، حسن عبدال، عزيز مندني، منصور البلوشي، نور جمال، سارة القبندي، من تأليف عبدالله الرومي وإخراج خالد جمال ومن إنتاج شركة ابيز برودكشنز للانتاج الفني.

من هي عبير أحمد
من هي عبير أحمد

وتدور قصة مسلسل حضرة الموقف حول شخصية نورة التي تجسدها الفنانة زهرة الخرجي، وهي المرأة القوية والتي امتلكت شركة ألماس كبيرة بعد وفاة زوحها، ويدير الشركة ابنها ناصر المغرور الذي يجسد دوره الفنان محمد الدوسري.

الاخبار العاجلة