انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يكتسح تريند جوجل (تفاصيل)

علي الشيخ6 يونيو 2022آخر تحديث :
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تصدر انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تعرض وحش الكون لوكعة صحية، نقلت على أثرها إلى سويسرا، والغت متابعة زوجها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تواصل الفنانة ياسمين عبد العزيز إثارة الجدل حول انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، اذ تتجن إصدار بيان رسمي تؤكد أو تنفي به ذلك الحدث، ولكن تشارك الجمهور رسائل وتصرفات غريبة.

وكان تعليق ياسمين عبد العزيز على أنباء انفصالها عن أحمد العوضي، برسالة مبهمة، نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيها: “اللهم اني صبرت كما امرتني فعوضني كما وعدتني”، مما لاق تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

تأتي هذه الأنباء فى الوقت الذى نشر فيه الفنان أحمد العوضي صورة له أثناء تواجده فى سويسرا مع أحد أصدقائه وقت تواجد الفنانة ياسمين عبد العزيز فى سويسرا للخضوع للجراحة مما ينفي شائعات انفصالهم وانه تواجد معها فى سويسرا وقت تعبها.

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وألغت، ياسمين ياسمين عبد العزيز متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وجاء ذلك بالتزامن لأزمتها الصحية الأخيرة، لكن على الجانب الآخر مازال العوضي متابعًا لها ويحتفظ الثنائي بصورهما.

حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكما يحدث كل مرة دخل شقيقها على خط الأزمة، وكتب رسالة لها قال فيها: يا بنتي أنتي ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعابنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين .. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله”.

وردت وحش الكون على منشور شقيقها بطريقة قاسية، حيث يدعمها شائعة انفصال ياسمين عبد العزيز عن العوضي حيث قالت عبر خاصية الاستوري” بموقع إنستجرام قائلة: “اتوكس ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس”.

ياسمين عبد العزيز ترد على شقيقها
حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز

فيما ردا وائل على تصريحاتها قائلًا:”أنا مش هرد عليكي والله وقلة الأدب دي.. انتي متعرفيش أنا شيلت عنك ايه وحاميتك ازاي وحاولت اطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن انتي مبتتعلميش.. ربنا بيدي الانسان دروس ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجه.. ربنا يهديكي ولو عالبيع إنتي بايعة من 20 سنة وإحنا اللي بنشتريكي”.

حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز والعوضي

وأجرت ياسمين عبدالعزيز عملية جراحية في العين، خلال الساعات الماضية، في سويسرا، بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة أعلنت عنها أمس، وطالبت الجمهور بالدعاء لها، وأصبحت ياسمين في حالة صحية جيدة عقب إجراء عملية بسيطة في العين.

وكعة ياسمين عبد العزيز 

ومن جانبها نشرت ياسمين عبد العزيز صورة لها عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” من أحد مستشفيات سويسرا وعلقت عليها: “أهم حاجة في الدنيا الصحة.. نعمة كبيرة”، ونشرت أخرى “تعلمك الشدائد دائما أنه ليس لك إلا الله”.

وفي سياق متصل يحضر العوضي لفيلم “البلدوزر” حيث تدور قصته في إطار اجتماعي أكشن، وحاليا الفيلم في مرحلة الكتابة، وMMA هي اختصار لـ Mixed martial arts أو فنون القتال المختلطة، هي رياضة قتالية مزيج بين كثير من فنون الدفاع عن النفس، وتقنيات ومهارات مختلفة حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

ياسمين عبد العزيز يكتسح جوجل
انفصال ياسمين عبد العزيز يكتسح جوجل

 

يشارك في بطولة فيلم البلدوزر عدد من ألمع نجوم سوبر ستار في هوليود، بالإضافة إلى بطل العالم في لعبة الـMMA، أحمد العوضي، وعدد كبير من النجوم سوبر ستار في هوليود.

وتم التعاقد مع بطل العالم في لعبة الـ MMA، للمشاركة في الفيلم، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بدء التصوير، من إخراج طارق العريان، ومن إنتاج شركة سينرجي، ويجسد الفنان أحمد العوضى ضمن أحداث الفيلم شخصية ملاكم يمارس رياضة MMA، وهو من إخراج طارق العريان ومن إنتاج سينرجي.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها العوضي مسلسل “اللي ملوش كبير” الذي خاض به السباق الرمضاني المنصرم 2021 بطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي ، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي.

الاخبار العاجلة