“تقلها دهب”.. هند عبد الحليم تقدم دور البطلة الأوليمبية فريال أشرف في “إلا أنا”

علي الشيخ17 ديسمبر 2021آخر تحديث :
فريال أشرف وهند عبد الحليم
فريال أشرف وهند عبد الحليم

تعاقدت الفنانة هند عبد الحليم على بطولة حكاية “تقلها دهب” ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا” المقرر عرضها يوم 25 ديسمبر الجاري في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC.

هند عبد الحليم

شخصية هند عبد الحليم في حكاية تقلها دهب 

ومن جانبها تخضع “عبد الحليم ” لتدريبات كاراتيه قاسية من أجل دورها، حيث ستجسد دور البطلة  التي حصدت الميدالية الذهبية لوزن أكثر من 61 كجم سيدات في منافسات الكاراتيه بأولمبياد طوكيو الأخيرة.

تفاصيل حكاية تقلها دهب 

وتواصل هند تصور مشاهدها حاليا بالتزامن مع التدريبات المكثفة على الكاراتيه وذلك من أجل ظهور الشخصية بأفضل صورة، لتتناسب مع الإنجاز الذي حققته البطلة فريال أشرف.

فريال أشرف حكاية تقلها دهب
فريال أشرف حكاية تقلها دهب

أبطال حكاية تقلها دهب 

يشارك في بطولة حكاية “تقلها دهـب” الفنانة هند عبد الحليم، وسارة عبد الرحمن وهلا السعيد ومصطفى درويش ومنال سلامة وأحمد عبد الحميد وعدد من ألمع النجوم.

موعد عرض حكاية تقلها دهب

تعرض حكاية تقلها دهـب ضمن أحداث مسلسل إلا أنا 25 ديسمبر الجاري على شاشة قناة DMC.

هند عبد الحليم حكاية تقلها دهب
هند عبد الحليم 

وانتهت هند مؤخراً من تصوير فيلم “11:11” الذى تشارك في بطولته مع اياد نصار، غادة عادل، محمد الشرنوبى، عمر الشناوى، نور إيهاب، معتز هشام، وإخراج كريم أبو زيد.

آخر أعمال هند عبد الحليم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هند عبد الحليم حدوتة “عائلة جيجى” ضمن أحداث مسلسل “ورا كل باب” بطولة نادين، اسلام جمال، هدى الاتربى، هند عبد الحليم، ليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين الشباب وهى تأليف محمد الشواف وإخراج منال الصيفى وتدور الأحداث في اطار اجتماعى كوميديي.

الاخبار العاجلة