“خادمة”.. شخصية دينا الشربيني في مسلسل مشوار لحد هناك

علي الشيخ13 ديسمبر 2021آخر تحديث :
دينا الشربيني
دينا الشربيني

يواصل أبطال مسلسل مشوار لحد هناك للفنان محمد رمضان  دينا الشربيني، تصوير مشاهدهم في العمل المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2022.

شخصية دينا الشربيني في مسلسل مشوار لحد هناك 

وتجسد دينا الشربيني ضمن أحداث مسلسل “مشوار لحد هناك” فتاة تدعى ورد، وهي خادمة تعمل في المنازل.

دينا الشربيني ومحمد رمضان
دينا الشربيني ومحمد رمضان

أبطال مسلسل مشوار لحد هناك

يشارك في بطولة مسلسل مشوار لحد هناك الفنانة دينا الشربيني ومحمد رمضان، عمر عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وجار التعاقد مع باقي الفنانين والإعلان عنهم في الفترة المقبلة ، من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

قصة مسلسل مشوار لحد هناك

  1. تدور قصة مسلسل مشوار لحد هناك في إطار تشويقي حيث تجسد دينا الشربيني دور زوجة محمد رمضان ضمن أحداث المسلسل، ويتعرضان إلى مشاكل عديدة ثم تتطور الأحداث في إطار اجتماعي.

ويعرض للفنانة دينا الشربيني مسلسل “الزيارة” من بطولة دينا الشربيني وتقلا شمعون، كارول عبود، إيلي متري، عبدو شاهين، سيرينا الشامي وكوكبة من الممثلين اللبنانيين، ورشة سرد تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم وهو من إخراج أدولفو مارتينيز.

وتواصل تصوير مسلسل “آخر دور” من بطولة دينا الشربينى ، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، ، ميمى جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

دينا الشربيني تعلن موعد عرض مسلسل الزيارة
دينا الشربيني تعلن موعد عرض مسلسل الزيارة

وانتهت “الشربيني” من تصوير فيلم حامل اللقب الذي يجمعها مع هشام ماجد ومحمد سلام، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.

آخر أعمال دينا الشربيني

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربينى فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” من بطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد إلى جانب ظهور عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي.

شخصية دينا الشربيني في مسلسل مشوار لحد هناك
شخصية دينا الشربيني في مسلسل مشوار لحد هناك

وشاركت الشربيني في رمضان الماضي بمسلسل “قصر النيل” من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي، وبطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، أحمد مجدي، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسي، صلاح عبد الله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبري فواز، محمود البزاوي.

الاخبار العاجلة