المنتج سيف عريبي يطرح البوستر الرسمي لـ مسلسل بابوي

علي الشيخ2 ديسمبر 2021آخر تحديث :
مسلسل بابوي
مسلسل بابوي

نشر المنتج العراقي سيف عريبي، البوستر الرسمي لمسلسل بابوي، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” والذي من المقرر طرحه في الفترة المقبلة.

بوستر مسلسل بابوي

بوستر مسلسل البابوي
بوستر مسلسل البابوي

وعلق قائلًا: “أسعى دائمًا لتقديم كل ما هو فريد من نوعة وأن أكون واجهة مشرفة للعراق العظيم الذي أمثله وأعبر عنه”.

وأضاف: “وكان شغلى الشاغل على مدار الفترة الماضية هو إنتاج عمل فني “عراقي” يليق بحجم بلد بتلك الحضارة العظيمة والتاريخ المشرف.. ويليق أيضًا بقيمة جمهور العراق الغالي الذي أقدره وأحترم تفكيره وأسعى بكل ما أوتيت من ادوات إنتاجية لتقديم صورة فنية تعكس الصورة الحقيقية للمجتمع العراقي ليرى العالم مدى وعى هذا الشعب العريق تأصله ومدى حبه واهتمامه بالفن”.

تفاصيل مسلسل بابوي

وتابع:” العراق كان ولا يزال وسيظل دائمًا مهد الفن، أقدم لكم بكل فخر مسلسل “بابوي” صنع في العراق بأياد مخلصة”.

أبطال مسلسل بابوي
مسلسل بابوي

وأردف: “محبة هدفها الأول والأخير هو تقديم فن ومدى حقيقي يعبر عن الهوية العراقية التي نفخر جميعًا بأننا تحت مظلتها المسلسل من تأليفي وإخراج ياسين حسن ومن إنتاج شركة مقام للإنتاج والتوزيع”،مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

سيف عريبي ينفى تعرض الشرنوبي لحادث

وفي سياق متصل سيف عريبي الأنباء التي تداولت عبر مواقع التواصل منذ عدة أيام ، بشأن تعرض الفنان محمد الشرنوبي لحادث سير، مؤكدًا أن الصورة من تصوير مسلسل “عالم w” .

تفاصيل مسلسل بابوي
تفاصيل مسلسل بابوي

ومن جانبه نشر عريبي فيديو من كواليس العمل عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق قائلا: “ترددت بالأمس بعض الشائعات عن وقوع حادث سيارة لصديقي الفنان الجميل محمد الشرنوبي” .

وأضاف: لاصحة لكل ما تردد بخصوص ذلك مشيرًا إلى أنه بخير ، وكل ما نشرته الصحف من صور هو من تحضيرات وتصوير مسلسل عالم W.

سيف عريبي كواليس مسلسل بابوي
 كواليس مسلسل بابوي

وتابع: دور محمد الشرنوبي جديد مغاير لكل ماقدمه سلفًا أدوار لافته انه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل في الوقت المناسب.

أبطال مسلسل عالم w

يشارك في بطولة مسلسل “” الفنان حمادة هلال، محمد لطفي، شريف رمزي، محمد الشرنوبي، راندا عبد السلام، محمد مكاوي، داليا شوقي، جوليا شواشي، محمد عامر، سلمى زهران ، وعدد آخر من النجوم المصرية والتونسية والعراقية، من تأليف كريم أسامة وإخراج یاسین حسن، وإنتاج سيف عريبي.

الاخبار العاجلة