ياسمين صبري تعلن عن عودتها بمسلسل رمضاني جديد

علي الشيخ9 سبتمبر 2021آخر تحديث :
ياسمين صبري تعلن عن عودتها بمسلسل رمضاني جديد

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن تحضيرها لمسلسل رمضاني جديد وذلك بعد غياب عن الشاشة لعام كامل من إنتاج شركة سينرجي .

وعبر خاصية الاستوري، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” نشرت ياسمين صبري صورة لعملها الجديد مع شركة “سينرجي” وبدأها جلسات العمل من أجل التحضير لمسلسلها الجديد.

تألقت الفنانة ياسمين على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

مسلسل ياسمين صبري الجديد
مسلسل ياسمين صبري الجديد

وظهرت ياسمين مرتدية فستان أحمر بتوقيع روبرتو كفالي والعقد من ماركة كارتييه، أما الحذاء فكان مرصعا بالألماظ.

يذكر أن الفنانة ياسمين تعرضت مؤخرًا للعديد من الإنتقادات والهجوم، وتم اتهامها بتقليد عارضة الأزياء جورجينا صديقة لاعب الكرة الشهير كريستيانو رونالدو، فلم يترك رواد مواقع التواصل الإجتماعي الفرصة لجعل ياسمين تريند السوشيال ميديا بسبب بضعة صور ظهرت فيها ياسمين بإطلالات متشابهة تمامًا مع إطلالات جورجينا.

مشكلة ياسمين وجورجينا رودريغيز

ومنذ أيام، نشبت خناقة بين صبري رودريجيز صديقة كريستيانو رونالدو كانت حديث مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ادعى حساب وهمي مزور لـ جوروجينا هجوماً على ياسمين، وتم نشر آخر صورة لجورجينا نشرتها على حسابها على انستجرام الحقيقي، وتم نشرها على حساب مزور على فيسبوك ومكتوب عليها جملة موجهة لـ ياسمين وهي: “كوني نفسك وليس أنا”.

وبعد ساعات من هذه الصورة والتعليق المزور، جاء رد وهمي من صفحة باسم الفنانة  ياسمين على فيسبوك ، تعلق فيها على صورة جوروجينا ورسالتها الوهمية، ليرد الحساب الوهمي باسم ياسمين صبري: “أنا لا أنافس أحداً” .

على صعيد متصل يبدو من الوهلة الأولى أنها أزمة حقيقية بين النجمة ياسمين وجورجينا، لكن الحقيقة كانت عكس ذلك حيث كانت الصفحات وهمية مزورة ولا علاقة للنجمتان بها، بل كانت معركة وهمية اختلقها بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي لاشعال الأزمة بينهما، وتفاعلاً مع التريند.

الجدير بالذكر أن آخر ياسمين مسلسل “فرصة تانية” رمضان 2020، مع النجوم: أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داوود، أحمد شامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، ومحمد جمعة‎”وغيرهم.

الاخبار العاجلة