وفاة 3 أشخاص إثر اشتعال النيران بسيارة ملاكي بالإسماعيلية

اشتعال النيران بسيارة بالإسماعيلية

اشتعلت النيران بسيارة ملاكي على طريق ” الإسماعيلية_السويس ”   مساء اليوم الجمعة ، مما أسفر عن وفاة 3 أشخاص حيث تفحمت السيارة و تفحمت الجثث بداخلها وذلك إثر انقلاب السيارات في منطقة منفخضة مما أسفر عن اشتعال النيران بالسيارة و تفحمها بالكامل بمن داخلها .

ورد بلاغ لمساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية اللواء ياسر نشأت ، يفيد بوفاة 3 أشخاص إثر تفحم سيارة ملاكي على طريق الإسماعيلية_ السويس ، بجانب قرية أبوسلطان وذلك عقب انقلاب السيارات في منطقة منفخضة .

أسرع رجال الشرطة بالانتقال لمحل الحادث وتم الدفع بسيارات الإسعاف ولم يتم التعرف على هوية الجثث بسبب تفحمهم بالكامل فلم يبق من السيارة شئ إلا رماد .

على الفور تم نقل الجثث لمشرحة مستشفى القصاصين المركزي وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق .

 

كما شهدت محافظة البحيرة اليوم الجمعة حادث انقلاب سيارة ملاكي مفزع مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص من عائلة واحدة وذلك إثر انقلاب السيارة بمركز وادي النطرون بالمحافظة .

تلقى اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة بلاغ يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي مروع بمركز وادي النطرون بالبحيرة وإصابة 5 أشخاص .

انتقل رجال الشرطة لمحل الحادث وتبين من التحريات أن السيارة انقلبت على طريق ” القاهرة _الإسكندرية ” الصحراوي بمحافظة البحيرة .

كما تبين من خلال الفحص أنه أصيب 5 أشخاص من عائلة واحدة بكدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسد وتم نقلهم لمستشفى وادي النطرون لتلقي العلاج والعناية اللازمة .

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق .

الاخبار العاجلة