هل يجسد أحمد الفيشاوي الشخصية الحقيقة لـ معتز فتيحه في ريتسا؟

علي الشيخ7 ديسمبر 2021آخر تحديث :
أحمد الفيشاوي ومعتز فتيحه
أحمد الفيشاوي ومعتز فتيحه

نشر المنتج والمؤلف معتز فتيحه صورة البوستر الخاص بالفنان أحمد الفيشاوي لفيلم ريتسا وصوته، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

أحمد الفيشاوي فيلم ريتسا
أحمد الفيشاوي فيلم ريتسا

وعلق قائلا:”أستاذ  مش بيتقمص الشخصية بس لا دي الشخصية اللي بتلبسه زي الشياطين حتى الساعة حبها”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي دفع البعض للتساؤل هل يجسد الفيشاوي شخصية معتز فتيحة في العمل.

شخصية أحمد الفيشاوي في ريتسا

الجدير بالذكر قال الفنان أحمد الفيشاوي في تصريحات صحفية، إنه يجسد شخصية الروائي مالك منصور الذي يكتب ضمن أحداث الفيلم رواية عن قصة الفيلم وهي 3 ألوان من الحب ومن خلال كتاباته يتم اكتشاف شخصيات الفيلم وعلاقتهم ببعضهما البعض.

المؤلف معتز فتيحه
المؤلف معتز فتيحه

وكشف الفيشاوي بأنه لم يستعن بكتاب أو روائيين لدورة وأنه استلهم شخصية الروائي من مؤلف الفيلم، الروائي والسيناريست معتز فتيحة موضحًا بأنه توجد صداقة بينهم منذ سنوات طويلة و أنه يعرف الكثير عن الحياة الشخصية لمعتز فتيحة.

موعد عرض فيلم ريتسا

قررت الشركة المنتجة لفيلم “ريتسا” طرح الفيلم بدور العرض السينمائية في مصر والعالم العربي يوم 15 ديسمبر المقبل، ليدخل الفيلم ضمن منافسات أفلام موسم رأس السنة.

موعد عرض فيلم ريتسا

أبطال فيلم ريتسا

يشارك في بطولة فيلم “ريتسا” الفنان محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومي الغيطي ومريم الخشت ونور إيهاب وعائشة بن أحمد، تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى.

قصة فيلم ريتسا

وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.

ويعد فيلم “ريتسا” من نوعية الأفلام الرومانسية التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي في حقيبتين مختلفتين من الزمن وهما الخمسينات والوقت الحالي منها قصة أمير المصري الذي يعود للسينما المصرية بعد غياب 9 سنوات.

الاخبار العاجلة