هاجر الشرنوبي تتعاقد على مسلسل منحنى خطر لـ رمضان 2022

علي الشيخ16 مارس 2022آخر تحديث :
مصطفى قمر وهاجر الشرنوبي
مصطفى قمر وهاجر الشرنوبي

تعاقدت الفنانة  على مسلسل منحنى خطر بطولة الفنان مصطفي قمر، منذر رياحنة، ميريهان حسين، وأحمد عزمي وعدد من ألمع النجوم ومن إخراج وائل فهمي.

مسلسل منحنى خطر
مسلسل منحنى خطر

هاجر الشرنوبي مسلسل منحنى خطر

وتجسد هاجرضمن احداث المسلسل شخصية نرمين وهي دكتورة نفسية، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، فيما يتورط مصطفى قمر ضمن أحداث العمل في جريمة قتل، ومع تتابع الأحداث يحاول حل هذا اللغز.

أبطال مسلسل منحنى خطر

ويشارك في بطولة مسلسل منحنى خطر الفنان مصطفى قمر، منذر رياحنة، ميريهان حسين، وأحمد عزمي، وهاجر الشرنوبي، وعدد من ألمع النجوم وحاليًا تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن التصور ومن إخراج وائل فهمي.

أحداث مسلسل منحنى خطر

وتدور أحداث مسلسل حكم نهائي في إطار اجتماعي تشويقي ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني القادم 2022 ومن بطولة مصطفى قمر وعدد من ألمع النجوم.

أبطال مسلسل منحنى خطر
أبطال مسلسل منحنى خطر

وفي سياق متصل أعلنت الفنانة هاجر الشرنوبي، تعاقدها على مسلسل العائدون، بطولة أمير كرارة، وأمينة خليل وعدد من ألمع النجوم، وذلك عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

أبطال مسلسل العائدون

يشارك في بطولة مسلسل العائدون الفنان أمير كرارة، ومحمود عبد المغني، وأمينة خليل، وهاجر الشرنوبي، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال ومن المقرر عرضه في رمضان 2022.

مسلسل العائدون من داعش
مسلسل العائدون 

آخر أعمال مصطفى قمر

يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى قمر مسلسل “فارس بلا جواز” الذي خاض به السباق الرمضاني المنصرم 2021 بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، محمد ثروت، رندا عبدالسلام، سليمان عيد، وضيوف شرف منهم نور قدري، سوسن بدر، عائشة عثمان، هنا شيحة، مي كساب، داليا مصطفى، هيدي كرم، ويزو، مي سليم، هنادي مهنا، أسماء أبو اليزيد، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، داليا البحيري، بشرى، أوس أوس، تيام مصطفى قمر، صلاح عبدالله، ريم البارودي وتأليف فداء الشندويلي، ومن إنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وإخراج معتز حسام.

الاخبار العاجلة