نسرين طافش ترد على انتقادات صور اليوجا: الرياضة جزء لا يتجزأ من حياتي.. ولن أصغر عقلي (فيديو)

علي الشيخ11 سبتمبر 2021آخر تحديث :
نسرين طافش تمارس اليوجا
نسرين طافش تمارس اليوجا
  • كتب: علي الشيخ 

ردت الفنانة السورية نسرين طافش على الانتقادات التي تعرضت لها إثرا نشرها عدة صورًا وهي تمارس رياضة اليوجا أمام البحر.

وقالت نسرين طافش في لقاء مع et بالعربي، إنها سافرت إلى “سيشيل” للاسترخاء والهدوء لأنها تحب هذه الأجواء وكانت برفقة شقيقاتها، ونشرت صورها وهي تمارس اليوجا للدعاية لأحد المنتجعات هناك.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وأضافت نسرين طافش، انها دائما تحرص على مشاركة جمهورها صور وهي تمارس اليوجا أوفي الجيم مؤكدة أن الرياضة جزء لا يتجزأ من حياتها.

وفي سياق متصل أثارت طافش، الجدل وذلك بعد خضوعها لجلسة تصوير أثناء تمارين اليوجا،حيث نشرت صورًا لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت قائلة: “ركز في نفسك الآن: في صحة جسدك صفاء قلبك سلام روحك ونور فكرك”، مما أثارت جدلا واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

جديرا بالذكر طافش، بآخر أيام الإجازة الصيفية واختارت هذه المرة السفر إلى جزيرة سيشل.

نسرين طافش

ومن جانبه حرصت طافش على مشاركة متابعيها صور جديدة من أحدث رحلاتها بجزيرة سيشل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت نسرين طافش بفستان صيفي باللون الوردي الغامق، ولملمت شعرها من الأمام ورفعته للأعلى، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

وشاركت طافش في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “” بطولة حمادة هلال وأحمد بدير وخالد سرحان ونسرين طافش ومحمد عز وجمال عبد الناصر ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان ومحسن منصور ومحمد الصاوي وهادى خفاجة وتامر شلتوت وصبحى خليل وعبير فاروق ومحمود عامر وهايدى رفعت وبسمة ماهر والمسلسل من سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

نسرين طافش من أمام البحر

معلومات عن نسرين طافش 

نسرين ممثلة سورية، ولدت في مدينة حلب، انتقلت للعيش في العاصمة السورية دمشق في عام 1999، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق في عام 2008.

وبدأت التمثيل في مسلسل “ربيع قرطبة” ، لتشارك بعد ذلك في العديد من المسلسلات مثل: (رجال تحت الطربوش، ربيع قرطبة، أهل الغرام، صدى الروح، السراب، صبايا، تحالف الصبار)، أيضًا لها العديد من المسرحيات مثل (العرس – التيه – كذا انقلاب).

الاخبار العاجلة