رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح 2022 الترم الثاني

علي الشيخ2 يونيو 2022آخر تحديث :
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح

يبحث الطلاب وأولياء الأمور في الوقت الحالي عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح 2022 الترم الثاني، حيث تسيطر حالة من الحيرة والقلق على طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي، إذ يترقبون إعلان النتيجة على أحر من الجمر.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022
نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح 2022 

ويبحث الطلاب وأولياء الأمور عن رابط النتيجة، وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح 2022 الترم الثاني، وذلك عن طريق الدخول إلى موقع مديرية محافظة مطروح التعليمية واتباع الخطوات التالية:

  •  تسجيل الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم مطروح (من هنا).
  • اختيار الخدمات الإلكترونية.
  • الضغط على قسم نتائج الطلاب.
  • اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية الإعدادية 2022.
  • إدخال رقم الجلوس.
  • عقب إدخال كافة البيانات المطلوبة والتأكد منها قبل الضغط على عرض النتيجة.

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه مطروح 2022 

كما يمكن الاستعلام عن لينك نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه مطروح 2022 عبر رابط البوابة الالكترونية من (هنا)

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي
رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة مطروح

وأكد مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح، أنه من المتوقع إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح 2022 الترم الثاني، خلال الساعات القليلة المُقبلة، وذلك بعد تجميع الدرجات واعتمادها رسميًا من محافظ مطروح.

ومن ناحية آخرى أكد عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أنه أدى 11 ألفا و 510 طلاب بالمرحلة الإعدادية امتحانهم منذ يوم السبت 21 مايو حتى 26 مايو 2022 من خلال 110 لجنة امتحانية على مستوى المحافظة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة مطروح 2022 

ومن المقرر أن يعلن اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، عن النتيجة بعد الانتهاء من أعمال الكنترول والتصحيح والمراجعة والتدقيق قبل إعلان نتائج الامتحانات، وسيتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 برقم الجلوس من قبل المحافظ، ثم الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية 2022، وسوف يتم إتاحة نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة مطروح 2022 الترم الثاني، عبر بوابة إلكترونية تدشنها مديرية التربية والتعليم الخاصة بالمحافظة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أكدت أن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية للفصل الدراسي الثاني سوف يتم من قبل المديريات بعد اعتماد النتيجة من قبل المحافظ المختص، ويتم ذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات على مستوى كل مديرية، موضحة أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني سيكون حسب ظروف كل محافظة.

الاخبار العاجلة