رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022 الترم الثاني

علي الشيخ2 يونيو 2022آخر تحديث :
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا

تصدرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022، الترم الثاني، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث تسيطر حالة من الحيرة والقلق على طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي، إذ يترقبون إعلان النتيجة على أحر من الجمر.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022

ويبحث الطلاب وأولياء الأمور عن رابط النتيجة، وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022 الترم الثاني، وذلك عن طريق الدخول إلى موقع مديرية محافظة مطروح التعليمية واتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم من هنا.
  • اختيار الخدمات الإلكترونية.
  • النقر على مركز المعلومات.
  • اختيار منصة نتائج الإعدادية.
  • إدخال اسم محافظة قنا.
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • النقر على إظهار النتيجة.
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج
نتيجة الشهادة الإعدادية 

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه قنا 2022 

ومن جانبة قال الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم في بمحافظة قنا، إنه يجري الآن تصحيح أوراق إجابات طلاب الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة، وذلك تمهيدا لإعلان موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس.

ووفق مديرية التربية والتعليم في قنا، فإن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية في قنا 2022، سيكون على الأكثر في منتصف الأسبوع المقبل، حيث يجري التصحيح الآن وسيتم إعلان النتيجة فور الانتهاء من ذلك.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا 2022 

وانتهت الخميس 20 مايو الجاري امتحانات الفصل الدراسي الثاني لجميع طلاب المدارس، فيما أدى طلاب الشهادة الإعدادية على مستوى الجمهورية آخر اختبار في الفصل الدراسي الثاني.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أكدت أن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية للفصل الدراسي الثاني سوف يتم من قبل المديريات بعد اعتماد النتيجة من قبل المحافظ المختص، ويتم ذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات على مستوى كل مديرية، موضحة أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني سيكون حسب ظروف كل محافظة.

الاخبار العاجلة