نادين الرشيدي.. تفتح معرض بجاليرى تاون هاوس عن مشاعرنا بزمن كورونا

علي الشيخ27 مارس 2021آخر تحديث :
نادين الرشيدي.. تفتح معرض بجاليرى تاون هاوس عن مشاعرنا بزمن كورونا

 

كتب: حسناء جبل

 

افتتحت الفنانة نادين الرشيدى معرضها COSMIC ECHO، وذلك فى جاليرى تاون هاوس بمنطقة وسط البلد، بحضور العديد من الفنانين التشكليين وبعض الشخصيات العامة .

 

 

 

وقالت الفنانة إن المعرض مقاومة لمشاعر الثقل والارتباك التى راحت تطاردنا خلال العام الماضى وأثرت على حياتنا، بسبب فيروس كورونا.

 

 

وتابعت لقد وجدنا أنفسنا فى ظروف عالمية لم يعرفها جيلنا من قبل، حيث أجبرنا على الحياة بشكل مختلف، وبالطبع هناك الكثير من الكلمات التى تتبادر إلى أذهاننا عندما نفكر فى أحداث الـعام الماضى، أبرزها العزلة والخوف، والارتباك، والخسارة.

 

 

وأضافت نادين الرشيدى، لقد واجهتنى أسئلة مهمة عن معنى الحياة والأحلام والأهداف وعما أحتاج إليه، وإذا لم يكن كذلك، فما الذى أحتاج إلى تغييره؟ لقد جعلتنا أحداث العام الماضة نشعر بأن الوقت ثمين ولا نعرف كم لدينا منه.

 

 

الجدير بالذكر أن ولدت الفنانة نادين الرشيدى، فى واشنطن ونشأت في مصر، ودرست نادين الفنون البصرية فى الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وحصلت على عدد من الدورات الفنية في جامعات مختلفة في أوروبا، مثل جامعة الفنون بلندن (UAL) والأكاديمية الصيفية الدولية للفنون الجميلة والإعلام في البندقية ، إيطاليا.

الاخبار العاجلة