مي حلمي :أنا أشهر مذيعة رياضية في مصر..وجمهور الزمالك بيكرهني عشان إنتمائي

علي الشيخ4 يوليو 2021آخر تحديث :
مي حلمي
مي حلمي
  • كتب:إبراهيم المريودي

كشفت المذيعة الرياضية ،عن سبب كره جماهير نادي الزمالك لها ،حيث قالت: بيكرهوني علشان إنتمائي للأهلي ، مؤكدة أنها أشهر مذيعة رياضية في مصر .

وأضافت “حلمي” في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “تفاعلكم” ، والتي تقدمة الإعلامية “سارة دندراوي” على شاشة قناة “العربية” :أن مشاكلها لم تحقق لها الشهرة ،وكانت تنزعج في البداية من وصفها بمشاهير السوشيال ميديا .

وتابعت:” ليس لدي سقف طموح ،والفترة الأخيرة قابلت لاعبين ،الجميع يتمنى مقابلتهم ،كما نفت قتل السوشيال ميديا لمصداقيتها، مشيرة أن المرأة مظلومة في مجال الإعلام الرياضة .

 

وعند سؤالها عن مواصفات شريك حياتها إذا فكرت في الزواج مرة أخرى،أجابت “لازم يكون مصري،وأتى لي عروض كتير من غير المصرين مؤكدة أن عليا إقبال كثير”.

وفي سياق متصل أثارت الإعلامية الرياضة مي حلمي، الجدل من جديد، وذلك بسبب رغبتها في الاعتزال والابتعاد عن الأضواء.

 

وأوضحت مي حلمي عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها تفكر جديًا في اعتزال عملها كمذيعة، والابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي بشكل نهائي.

 

وأضافت أنها ترغب أن تبتعد عن كل شيء يعرفه عنها الناس، وكتبت: “كل ما هو تعرفه الناس لا أريده”.

 

تلقت حلمي بعض التعليقات التي طالبها أصحابها بالتراجع عن قرار الاعتزال، لتؤكد أنها لم تحسم رغبتها بعد، وردت: “بفكر والله يا جماعة كاتبة بفكر ماخدتش قراري لسه”.

 

يذكر أن حلمي نشرت عبر خاصية “الاستوري” سؤال يوجد به خاتم خطبة وقلب باللون الأحمر، مطالبةً من متابعيها تبادل الأسئلة والحديث معها عبر خاصية “الاستوري”.

 

وردت على السؤال قائله: “رد الإساءة والكدب والتشهير مش خوف ولا ضعف حفاظًا على ده مش أكثر،loading”.

 

ووجه أحد المتابعين سؤالا لمعرفت من هو ” انتي عامله فولو لناس كتير ليه مش عارفة اجيبه” لترد عليها حلمي قائلاً “لا خلاص ماتعلمنا مابعملش فولو للناس اللي عاوزه احافظ عليها”.

وأصبحت قصة انفصال مي ومحمد رشاد حديث الساعة منذ انفصالهما في شهر أغسطس الماضي، وعادت للأضواء مرة أخرى عندما أفصحت مي بعض التفاصيل خلال استضافتها ببرنامج”شيخ الحارة والجريئة”

محمد رشاد يوضح سبب طلاقة لمي حلمي

 

كشف المطرب محمد رشاد، عن سبب إجهاض طليقته حينما كانا متزوجين، قائلا: “عمليات التجميل هي السبب ومي حلمي أجرت عملية شفط كانت السبب في إجهاض الطفلين”، مؤكدا أنها لم تعلن ذلك واكتفت بالقول إن الإجهاض كان طبيعيا.

ونفى “رشاد”، خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع المذيعة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، تطليق مي رشاد على السوشيال ميديا كما كان شائعا، قائلا: “لم أطلقها على السوشيال ميديا أولًا، وهي اللي قالت كده عشان الجمهور يتعاطف معها”.

 

مي حلمي: محصلش إني أجهضت نفسي..حُرمت إني أكون أم

وقالت “بتاعت الراديو” : “ماكانش في مشاكل، وكنا في أول الجواز، ومحصلش إني أجهضت نفسي، لكني كنت حامل في توأم، وربنا مكتبش إنهم يكونوا موجودين، وحُرمت إني أكون أم بعد كده” .

 

وأضافت: “في تفاصيل كتير مش هقدر أتكلم فيها لأنها تخص طرف تاني، ماقدرش أقول إني اتضربت فسقطت ومش كل التفاصيل بتتحكي”، كما رفضت مي حلمي، الإجابة على سؤال بشأن تعرضها للضرب من محمد رشاد، أثناء فترة زواجهما.

الاخبار العاجلة