ميسي يتراجع عن قرار رحيله عن برشلونة والسبب…

علي الشيخ4 سبتمبر 2020آخر تحديث :
ميسي

كتب : إسراء دسوقي

أوضحت جميع التقارير القادمة من إسبانيا،أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي،قد غير موقفه من الرحيل عن فريقه برشلونة،وقرر الاستمرار في ملعب “كامب نو” لموسم على الأقل.

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا” فإن ميسي يفكر بجدية حاليًا في الالتحاق بتدريبات الفريق الكاتالوني،والاستمرار بين أسوار “كامب نو” لموسم إضافي.

 

و قالت : “السبب في هذا التغيير هو موقف الإدارة غير المرن في بيعه،حيث يعد الخيار الوحيد المتبقي للاعب هو الذهاب إلى المحكمة لفسخ عقده،وهو أمر لا يفضله ميسي ولا الأندية المهتمة بضمه.

 

أيضًا أضافت :”الأندية التي ترغب في ضم ميسي لا تريد المخاطرة بضمه في هذه الحالة،مع توقعات بإصدار أحكام في المستقبل،نظرًا لأنه يوجد شرط جزائي في عقده بقيمة 700مليون يورو.

 

و تابعت الصحيفة “ميسي لا يريد أن يرحل بطريقة سيئة عن النادي الذي نشأ وترعرع فيه،ويريد الرحيل باتفاق وليس بالقوة..لايرغب في المغادرة بشكل سيئ،خاصة بعد ما حدث مع زميله السابق،”البرازيلي نيمار” الذي رحل عن الفريق الكتالوني في عام 2017،بعد دفع باريس سان جيرمان الشرط الجزائي في عقده.

 

و الجدير بالذكر أن النجم البرازيلي حينها واجه انتقادات لاذعة من قبل مشجعي برشلونة،فمنهم من وصفه بالخائن،ومنهم من اتهمه بالجشع وحب المال ،وتحول نيمار بين عشية وضحاها من نجم محبوب إلى أكثر المكروهين في برشلونة.

 

يذكر أن كان ميسي أفضل لاعب في العالم ست مرات،حيث أنه فجر الأسبوع الماضي زلزالًا في عالم الكرة المستديرة،بإعلانه عن طريق محاميه رغبته في ترك النادي الكتالوني الذي انضم إلي صفوفه عام2000عندما كان عمره 13عامًا،ولكن أمام تعنت إدارة برشلونة،فيبدو أن اللاعب البالغ عمره 33 عامًا،قد قرر تأجيل رحيله إلى الصيف المقبل،حيث ينتهي عقده،ويمكنه حينها المغادرة مجانًا وبدون إذن من إدارة”البارسا”.

الاخبار العاجلة