موعد عرض مسلسل هروب على شاهد vip

علي الشيخ11 يناير 2022آخر تحديث :
موعد عرض مسلسل هروب
موعد عرض مسلسل هروب

ينتظر العديد من عشاق الدراما في مصر والوطن العربي موعد عرض مسلسل هروب الذي يضم نخبة من ألمع نجوم الفن في لبنان والكويت، والذي من المقرر عرضه شاهد VIP.

أبطال مسلسل هروب
موعد عرض مسلسل هروب

موعد عرض مسلسل هروب

ويعرض مسلسل هروب يوم الخميس المقبل الموافق 13 يناير، على منصة شاهد VIP ويتكون المسلسل من 10 حلقات .

قصة مسلسل هروب

وتدور أحداث قصة مسلسل هروب حول مجموعة من الشخصيات تقودهم الأحداث إلى إعادة فتح قصص قديمة، يعتقد أصحابها أنها طويت، لكنّ الأمر الواقع يتسبّب بحدوث حدث كبير، وهذا الحدث يغير حياة الجميع بشكل دراماتيكي سريع، فتتداخل القضايا، وتفتح ملفات الماضي ويتورط الجميع، وسط مطاردات وأحداث متسارعة.

مسلسل هروب
مسلسل هروب

أبطال مسلسل هروب

يشارك في بطولة مسلسل هروب، الفنان باسم مغنية، محمد العلوي، كارول عبود، جيسي عبدو، بديع أبو شقرا، قحطان القحطاني، ليليان نمري وعدد من ألمع النجوم ، من تأليف دكتورحنين عمر، وإخراج محمد جمعة، و إنتاج شركة “Eagle Films” لجمال سنان.

يذكر أن الفنانة جيسي عبدو مقدمة برامج و مغنية و ممثلة  ولدت في بيروت سنة 1988م ، أحبت التمثيل و الغناء منذ طفولتها فقد كانت تغني بالمدرسة و بين عائلتها و أصدقائها حتى دخلت عالم الفن من خلال مسلسل إلى يارا سنة 2010م و أيضا عملت مذيعة في برنامج ( بس مات وطن ) .

موعد عرض مسلسل هروب
موعد عرض مسلسل هروب

تعرضت جيسى عبدو لعقاب من والدها فى بعد رسوبها فى الدراسة وأحضر لها صندوقا لتبيع الحلوى فى الشوارع كنوع من أنواع العقاب حتى تتعلم.

الاخبار العاجلة