موعد عرض مسلسل المماليك على قناة النهار

علي الشيخ23 ديسمبر 2021آخر تحديث :
موعد عرض مسلسل المماليك
موعد عرض مسلسل المماليك

أعلن الفنان محمد لطفي، موعد عرض مسلسل المماليك الذي يشارك في بطولته رانيا يوسف وبيومي فؤاد وفيدرا، وعدد من ألمع النجوم والذي من المقرر عرضه في أول رأس السنة 1 يناير.

محمد لطفي وفيدرا مسلسل المماليك
محمد لطفي وفيدرا مسلسل المماليك

ونشر صورة له برفقة الفنانة فيدرا عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور “إنستجرام” وعلق قائلًا: ” انتظرونا مسلسل المماليك 1/1/2022 علي قناة النهار.. صديقتي النجمه فيدرا بقالنا كتير مشتغلناش مع بعض من إخراج حازم فودة”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

موعد عرض مسلسل المماليك

ويعرض مسلسل المماليك في موسم رأس السنة 1 يناير المقبل حصريا على قناة النهار الفضائية.

كواليس تصوير مسلسل المماليك
كواليس تصوير مسلسل المماليك

أحداث مسلسل المماليك

تدور الأحداث حول سالم الصالحي “بيومي فؤاد” رجل الأعمال الفاسد أحد كبار المماليك، وكبار عالم غسيل الأموال حتي هند “” الفتاة الجميلة الفقيرة، وتحول مسار حياتها إلي دنيا الفساد فتصبح هند العباسي أحدى المماليك وتتوالي المفاجآت في طاحونة من العلاقات المتشابكة والمعقدة بين الحب والكره والإنتقام وتظهر أسرار الشخصيات في إطار درامي قوي، فهل ينتصر الخير أم الفساد؟.

أبطال مسلسل المماليك

يشارك في بطولة مسلسل “المماليك” الفنانة رانيا يوسف ورامي وحيد ومحمد لطفي وبيومي فؤاد وعائشة عثمان ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

رانيا يوسف مسلسل المماليك
موعد عرض مسلسل المماليك

آخر أعمال محمد لطفي

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد لطفي مسلسل “بين السما والأرض” بطولة الفنان هاني سلامة، درة، أحمد بدير، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، وندى موسى، وتكون المسلسل من 15 حلقة، وعرض في المارثون الرمضاني الماضي 2021 والمأخوذ من قصة نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل.

الاخبار العاجلة