موعد عرض فيلم الجواهرجي لـ محمد هنيدي ومنى زكي

علي الشيخ7 فبراير 2022آخر تحديث :
موعد عرض فيلم الجواهرجي
موعد عرض فيلم الجواهرجي

يواصل الفنان محمد هنيدي ومنى زكي حاليًا، تصوير فيلم الجواهرجي، والذي من المقرر موعد عرض فيلم الجواهرجي خلال الفترة المقبلة.

فيلم الجواهرجي

موعد عرض فيلم الجواهرجي

ومن المقرر عرض فيلم الجواهرجي بطولة الفنان محمد هنيدي ومنى زكي في الفترة المقبلة وذلك بعد الانتهاء من التصوير.

أحداث فيلم الجواهرجي 

ويدور أحداث فيلم “الجواهرجي”  في إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية، خاصة بعد مرور 10 سنوات على الزواج، ويظهر محمد هنيدي ومنى زكي، بدور الزوجين، فيما يجسد باسم سمرة دور جواهرجي ثري ضمن أحداث الفيلم، الذى يلقي الضوء على الأزمات الزوجية المعاصرة التي تقع في الوقت الحالي.

أبطال فيلم الجواهرجي

يشارك في بطولة فيلم الجواهرجي الفنان محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد السعدني،وريم مصطفى، آسر ياسين، باسم سمرة، وعارفة عبد الرسول، وعدد من ألمع النجوم ، من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

محمد هنيدي ومنى زكي
محمد هنيدي ومنى زكي

محمد هنيدي ومنى زكي 

الجدير بالذكر يمثل فيلم “الجواهرجي” التعاون الثاني بين محمد هنيدي ومنى زكي، بعد تألقهما سويا في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الذي تم إنتاجه في 1998، ومن بطولة محمد هنيدي، أحمد السقا، منى زكي، طارق لطفي، هاني رمزي، وغادة عادل، ومن إخراج

آخر أعمال محمد هنيدي 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي فيلم “الإنس والنمس” ، بطولة ، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، عارفة عبدالرسول، وعدد من ألمع النجوم ، من تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

موعد عرض فيلم أصحاب ولا أعز

آخر أعمال منى زكي

وكانت آخر أعمال الفنانة منى زكي فيلم “” بطولة عدد من ألمع النجوم، من أبرزهم منى زكي وإياد نصار ونادين لبكي وعادل كرم وجورج خباز، ويعد التجربة الإخراجية الأولى للمخرجه وسام سميرة.

وتدور أحدث “أصحاب ولا أعز” حول مجموعة من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

الاخبار العاجلة