مورينيو:أخشى مواجهة رونالدو..وأرغب منه مغادرة إيطاليا ويتركني بسلام

علي الشيخ12 يونيو 2021آخر تحديث :
رونالدو ومورينيو
رونالدو ومورينيو

أكد مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي، أنه يخشى مواجهة يوفنتوس في وجود كريستيانو رونالدو على رأس قائمة هجوم السيدة العجوز.

 

وقال مورينيو مازحًا في تصريحات لـ””Talk sport، أرغب من رونالدو أن يغادر إيطاليا ويتركني بسلام.

 

وأوضح:” الجميع يعلم أن عمره لم يعد 25، بل أصبح 36 سنة، صحيح أنه لم يعد يسجل 50 هدفًا في الموسم ولكنه يُحرز 35، وهذا رقم كبير للغاية أيضًا، فهو هدافًا للدوري الإيطالي في هذا العمر، أرقامه لا تصدق”.

 

وأكمل جوزيه مورينيو :” رونالدو أسطورة بالطبع، وأحد الأسماء الكبيرة في كرة القدم، فهو يحفز نفسه دائمًا، ويرغب في كسر الأرقام القياسية، يريد أن يحصد الكرة الذهبية عددا لا نهائي من المرات، وكذلك الأكثر تهديفًا مع المنتخب، والمشاركة في اليورو وكأس العالم”.

 

وأردف، أعتقد أن النقد أيضًا يٌحفزه ويجعله يشعر أنه الانتقاد بسبب هويته القوية وما حققه في كرة القدم، لذلك إن كنت خصمه فعليك الا تنتقده لأنه قوي جدًا، وسيحول انتقادك إلى دافع للنجاح وكسر الأرقام”.

 

وعلى صعيد متصل كشفت تقارير صحفية إيطالية عن قرار النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بالرحيل عن صفوف يوفنتوس الإيطالى، فى الصيف الحالى، وخوض تجربة احترافية جديدة مع أحد الأندية الأخرى، بداية من الموسم المقبل 2021-2022.

 

ويقود رونالدو منتخب بلاده البرتغال فى بطولة أمم أوروبا “يورو 2020“، والتى انطلقت مساء أمس الجمعة، وتستمر لمدة شهر كامل بمشاركة 24 منتخبا.

 

وسجل كريستيانو رونالدو هدفا لمنتخب البرتغال فى مرمى نظيره إسرائيل، فى اللقاء الذى أقيم يوم الأربعاء الماضي، باللقاء الودي الذى انتهى بفوز منتخب برازيل أوروبا برباعية، ليرفع الدون رصيده إلى 104 أهداف دولية، ويقترب من صاحب الرقم القياسى، الإيرانى على دائى صاحب الـ109 أهداف.

الاخبار العاجلة