مواصفات فتى أحلام فرح الزاهد.. الفنانة تكشف (فيديو)

يبحث العديد من الجمهور عن مواصفات فتى أحلام فرح الزاهد، وكشفت الفنانة فرح الزاهد، مواصفات فتى أحلامها، وذلك على هامش تكرهيمها عن دورها في فيلم “بحبك” بطولة نجم الجيل تامر حسني، وهنا الزاهد وعدد من ألمع النجوم.

فرح الزاهد
فرح الزاهد

مواصفات فتى أحلام فرح الزاهد 

وقالت فرح الزاهد خلال لقاءئها “فوشيا” إلى أن مواصفات فتى أحلامها، أن يكون “طيبا” وناجحا في عمله، ويفضل أن يكون من خارج الوسط الفني.

وتحدثت الزاهد أنها خفضت وزنها من أجل صحتها ومظهرها، لافته إلى أنها اتبعت ريجيم” عاديا إضافة إلى أنها تمارس الرياضية، وأن مواصفات فتى أحلام فرح الزاهد أن يكون طيبا.

وأوضحت فرح أن علاقتها المميزة مع شقيقتها هنا الزاهد لا تعرضها على مواقع التواصل، ليس خوفا من الحسد ولكن لأنه لا صور كثيرة، وعلاقتها بالسوشال ميديا سطحية.

هنا الزاهد وفرح الزاهد
هنا الزاهد وفرح الزاهد

وتنتظر فرح الزاهد عرض فيلم “البطة الصفرا” بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، أحمد طلعت، وضيوف الشرف، صلاح عبد الله، سامي مغاوري وعمرو رمزي، والفيلم قصة وسيناريو وحوار محمود عزت.

فتى أحلام فرح الزاهد

وتنتظر استئناف تصوير مشاهدها فى فيلم “مهمة فى سهل حشيش” خلال الأيام المقبلة، حيث تشارك في بطولة العمل إلى جانب ليلى علوي، حمدي الميرغني، بيومى فؤاد، طه دسوقى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، مواصفات فتى أحلام فرح الزاهد.

وشاركت فرح الزاهد مؤخرًا كضيف شرف في فيلم “بحبك” بطولة هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، من تأليف وإخراج تامر حسني.

من هي فرح الزاهد
مواصفات فتى أحلام فرح الزاهد

وكان آخر أعمال الفنانة فرح الزاهد، مسلسل “سوشيال” من 15 حلقة، بطولة أحمد زاهر، جيهان خليل، ميرنا نور الدين، عابد عناني، عبد العزيز مخيون، إسلام حافظ، تامر فرج، كريم سرور، جنا صلاح ويتطرق العمل لمخاطر السوشيال ميديا وكيف يمكن أن تغير حياة شخص وتقلبها رأسا على عقب.

التعليقات مغلقة.