مطار القاهرة يتزين لاستقبال هداية ملاك وسيف عيسى (صور)

علي الشيخ28 يوليو 2021
استقبال هداية ملاك وسيف عيسى

حرص جهاز إتحاد التايكوندو على تجهيز أتوبيس مكشوف في لاستقال أبطال البرونزية “هداية ملاك-سيف عيسى” وظهر أتوبيس الإستقبال في مطار القاهرة مزينًا بصورهما والعلم المصري. 

استقبال هداية ملاك وسيف عيسى
استقبال هداية ملاك وسيف عيسى

من جانبه جائت استعدت قيادات مطار القاهرة الدولي لاستقبال بطلي مصر هداية ملاك وسيف عيسي الحائزين على برونزيتي التايكوندو في دورة الألعاب الأولمبية وسط غياب جماهيري.

على صعيد متصل جهز اتحاد التايكوندو أتوبيس مكشوفا لاستقبال اللاعبين، مزينا بصورهما والعلم المصري.

كما يستقبل مطار القاهرة الدولي، هداية ملاك وسيف عيسى الحائزين على برونزيتي التايكوندو في دورة الألعاب الأولمبية المقامة بالعاصمة اليابانية طوكيو، قادمين من طوكيو عن طريق العاصمة القطرية الدوحة، وذلك على متن رحلة الخطوط الجوية القطرية رقم QR 1303 والتي يستقبلها مبنى الركاب رقم “2” وذلك في تمام الساعة الحادية عشر وربع ظهر اليوم.

استقبال هداية ملاك وسيف عيسى
استقبال هداية ملاك وسيف عيسى

وخصصت شركة ميناء القاهرة الجوي فريقا من العلاقات العامة والإعلام، لاستقبال أبطال مصر بالزهور، وتسهيل إجراءات وصولهما، فور عودتهما مباشرة.

حيث أنه من المتوقع أن يصل وفد رياضي رفيع المستوى يضم  ورئيس الاتحاد وعدد من لاعبي التايكوندو، وعدد من أعضاء النادي، ليكونوا في شرف استقبال اللاعبين، الذين رفعوا اسم مصر في هذا المحفل الرياضي العالمي.

وكان مجلس إدارة نادي الصيد، قرر تكريم الثنائي “سيف وهداية” الحاصلين على ميداليتين برونزيتين في أولمبياد طوكيو المقامة ظهر اليوم بالنادي.

الاخبار العاجلة