مشجعة المان يونايتد الأكثر جاذبية كاترينا ماريا تغازل كرستيانو رونالدو للعودة من جديد

علي الشيخ10 يونيو 2021آخر تحديث :
كاترينا ماريا
كاترينا ماريا
عارضة الأزياء كاترينا ماريا
عارضة الأزياء كاترينا ماريا

طالبت عارضة الأزياء كاترينا ماريا والمعروفة بمشجعة مانشستر يونايتد الأكثر إثارة، نجم الفريق السابق كريستيانو رونالدو بالعودة إلى الفريق بعد 9 أعوام منذ رحيله.

 

جديرا بالذكر انتقل المهاجم البرتغالي الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات إلى الإسباني صيف 2009 بعد قضائه 6 أعوام بقميص مانشستر يونايتد ليرحل لاحقا إلى يوفنتوس والتي نشرت الأخبار مؤخرا نيته بالانتقال منه بعد 3 أعوام.

 

وتعرف ماريا، التي تعود أصولها إلى جزر فارو، بأنها مشجعة مانشستر يونايتد الأكثر إثارة، ولنيتها عودة المهاجم إلى الفريق قررت التوجه إلى حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي.

مشجعة المان يونايتد كاترينا ماريا
مشجعة المان يونايتد كاترينا ماريا

ونشرت ماريا صورتها وهي مرتدية قميص الفريق الأحمر واسم رونالدو على الظهر،عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام”، لتكتب تعليقا لمتابعيها الذي يصل عددهم إلى 87 ألفا “سيكون أسطوريا إن عاد رونالدو إلى بيته يوما ما”.

كاترينا ماريا
كاترينا ماريا

وفي أعوامه الـ 6 مع يونايتد حقق رونالدو عددا من البطولات وهي 3 بطولات في الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد إنجليزي وبطولتي كأس الرابطة والدرع خيرية ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

 

وعلى جانب آخر، كثف خورخي ​مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي من تحركاته لحسم وجهة الدون المرتقبة خلال فترة الاتنقالات الصيفية في ظل عدم وضوح الرؤية بشأن قدرة البيانكونيري على توفير الراتب الخاص باللاعب والذي يقدر بنحو 29 مليون يورو في الموسم الواحد.

الاخبار العاجلة