مسلسل مرزوقة.. تعرف على قصته وأبطاله وموعد عرضه 2022

علي الشيخ7 سبتمبر 2022آخر تحديث :
مسلسل مرزوقة
مسلسل مرزوقة

طرحت منصة شاهد vip، البرومو الرسمي لـ مسلسل مرزوقة بطولة النجمة ريم عبد الله، محمد الطويان، شمعة محمد، نور حسين وعدد من ألمع النجوم، والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

ريم عبد الله
ريم عبد الله


قصة مسلسل مرزوقة


تدور قصة مسلسل “مرزوقة” حول انفصال مرزوقة عن زوجها بعد أن خانها مع امرأة غنية، وتستخدم جمالها كسلاح لخداع الرجال والحصول على ثروتهم، بهدف أن تصبح أغنى امرأة في البلد.


أبطال مسلسل مرزوقة


يشارك في مسلسل مرزوقة عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • ريم عبدالله.
  • محمد الطويان.
  • شمعة محمد.
  • نور حسين.
  • محمد القس.
  • عبد الله المالكي.
  • عواد السهو.
  • بدر محسن.

موعد عرض مسلسل مرزوقة


وفي سياق متصل أعلنت منصة شاهد vip موعد عرض مسلسل مرزوقة، وذلك عبر الحساب الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، حيث من المقرر عرضه يوم الأحد المقبل 11 سبتمبر.

مواعيد عرض مسلسل مرزوقة
مواعيد عرض مسلسل مرزوقه

كما أعلنت قناة mbc1 عن مواعيد عرض مسلسل “مرزوقة” بطولة النجمة ريم عبد الله محمد الطويان، شمعة محمد، نور حسين، من الأحد إلى الخميس الساعة السادسة بتوقيت السعودية.

ريم عبد الله مرزوقة

وأكدت ريم عبد الله مؤخرًا إلى أن مسلسل مرزوقة كان مليئًا بالكواليس المرحة والمميزة، ومن بينها موقف تتذكره أثناء تصويرها مشهد وهي تقود مركبة ضخمة، ولكنها لم تستطع إيقافها بعد انتهاء تصوير المشهد وهو ما جعل المصورون يتركون الكاميرات ويهربون من أمامها، ولكنها استطاعت إيقاف المركبة في اللحظات الأخيرة، ومن المتوقع أن تقدم ريم من خلال المسلسل عدد من الشخصيات المتنوعة.

وخاصت ريم عبد الله الماراثون الرمضاني المنصرم 2022 بمسلسلين مسلسل “العاصوف 3” بطولة النجم ناصر القصبي، عبدالإله السناني، حبيب الحبيب، ريم عبدلله، ليلى السلمان، عبد العزيز سكيرين، ريماس منصور، زارا البلوشي، من إخراج المثنى صبح، وإنتاج أستوديوهات MBC.

أبطال مسلسل مرزوقة
أبطال مسلسل مرزوقه

ومسلسل “استديو 22” بطولة الفنان عبد العزيز النصار، خالد المظفر، حبيب الحبيب، العنود سعود، على الحميدي، ماجد مطرب فواز، خالد فراج، ريماس منصور، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف خالد فراج، وإخراج محمد دحام الشمري.

الاخبار العاجلة