مسلسل بربروس Barbaros.. الحلقة 6 مترجمة للغة العربية عبر قناة TRT

علي الشيخ15 أكتوبر 2021آخر تحديث :
مسلسل Barbaros
مسلسل Barbaros

يبحث العديد من المتابعين موعد عرض مسلسل بربروس Barbaros والقنوات الناقلة بالترجمة العربية لمتابعة المسلسل التاريخي ، ويبحثون عن موعد عرض مسلسل خير الدين بربروس على trt 1 التركية التى يتابعها عشاق الدراما التركية من الجمهور العربي .

وعرض الحلقة 5 من المسلسل ، مساء أمس على قناة “TRT 1” التركية، وينتظر الجمهور العربي عرض الحلقة مترجمة للعربية في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم على شاشة قناة “الفجر” الجزائرية.

مواعيد عرض مسلسل بربروس الحلقة 6

وتعرض الحلقة 6 من مسلسل بربروس في تمام الساعة الثامنة من يوم الخميس المقبل الموافق 21 أكتوبر القادم حصريا على قناة “TRT 1” التركية.

مواعيد عرض مسلسل Barbaros

ويعرض مسلسل Barbaros الخميس من كل أسبوع على قناة تي آر تي trt التركية.

أبطال مسلسل بربروس

مسلسل Barbaros من إخراج الأخوة تايلان، وسيناريو جنيد أيسان، أوزان أكسونغور، بالإضافة إلى أوغوز أياز، ويشارك في بطولته كلا من إنجين ألتان دوزياتان، وأولاش تونا أستيب، وبيلين عقيل، ويتكين ديكنسيلر، وكانر توبكو، وبهادير ينيسهيرلي أوغلو.

مواعيد عرض مسلسل بربروس
مواعيد عرض مسلسل بربروس

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل التاريخي حول حياة خير الدين بارباروس، وأخوته الثلاثة الذين تمكنوا من تحقيق انتصارات لا تُنسى في الحملات الخارجية للإمبراطورية العثمانية، أكد خير الدين باشا، الذي كان نقيبًا للدولة، على السيادة العثمانية في البحر الأبيض .

كان أكبر داعم له شقيقه عروج بربروس، الذي سيطر على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​بأكمله.

الاخبار العاجلة