محافظ الشرقية يتابع نشوب حريق بمصنع الهلال والنجمة وآخر بـ 6 منازل

ياسمين درويش12 أكتوبر 2021
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية حادث نشوب حريق بمصنع الهلال والنجمة الذهبية للأدوات المنزلية بمدينة العاشر من رمضان وآخر بـ 6 منازل بالطوب اللبن بعزبة دليب التابعة لرئاسة مركز ومدينة كفر صقر.

حيث تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق بمصنع الأدوات المنزلية فضلا عن سيارات أخرى تم الدفع بهم لإطفاء حريق عزبة دليب بكفر صقر وكذلك سيارات إسعاف لنقل أي حالات إصابة لأقرب مستشفى وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

و أعلنت الدكتورة أسماء عبد العظيم المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية أن حادث الحريق بمنازل عزبة دليب بكفر صقر تم السيطرة عليه من قبل رجال الحماية المدنية وأهالي القرية دون وقوع أي إصابات أو وفيات.

و أضافت المتحدثة الرسمية للمحافظة أن محافظ الشرقية قد كلف الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة كفر صقر بالمتابعة المستمرة لحادث حريق منازل عزبة دليب والتأكد من إطفاء الحريق تماما ، لافتة إلى أنه بالمتابعة مع جهاز العاشر من رمضان تم الإفادة بوصول عدد 14 سيارة إطفاء و 3 خزانات مياه وجاري التعامل والسيطرة على حريق مصنع الأدوات المنزلية ولم يسفر الحادث عن وقوع ايه وفيات ، فضلا عن حاله إصابة واحدة باختناق وتم التعامل معها بموقع الحادث وتماثلت للشفاء.

كذلك قالت المتحدثة الرسمية للمحافظة أن غرفة العمليات بمركز إدارة الأزمات والكوارث بالديوان العام قد تلقت بلاغا يفيد بوقوع حريقين أحدهما بمصنع الهلال والنجمة للأدوات المنزلية بمدينة والآخر بـ 6 منازل بالطوب اللبن بعزبة دليب وجاري المتابعة المستمرة والموافاة بما يستجد من أحداث.

الاخبار العاجلة