متابعة مستمرة لمواجهة كافة مشاكل المواطنين بمجلس قروي الميمون

علي الشيخ22 يناير 2021آخر تحديث :
حل المشاكل بمجلس قري الميمون
حل المشاكل بمجلس قري الميمون

 

كتب : احمد عباس

 

قامت الوحدة المحلية بالميمون برئاسة السيد شريف ياسين ، والاستاذ سعيد قرنى طه مسؤول التخطيط والمتابعة ، بحل بعض المشاكل التي تواجه المواطنين ،وذلك بعد التواصل معهم .

 

حيث تواصل رئيس المجلس القروي مع رئيس هندسة ري ناصر، لإبلاغه بسقوط درابزين كوبري مدخل قرية بني حدير ، وذلك بعد تواصلي معه ، وكلف الاستاذ سعيد قرنى طه بالمتابعة لحل المشكلة ، وأكد أن الكوبري مرفق بخطة الوحدة والري لترميمه خلال هذا السنه ، وسوف يتم إصلاح الدربزين لحين البدء في عملية الترميم .

 

كما قامت الوحدة بإرسال سيارة صيانة إنارة الكشافات لإصلاح بعض الأعمدة الجانبية ،والعمل على سرعة حل تلك المشكلة بعد الحديث معهم عن بعض الأماكن التي يشتكي أهلها من عدم وجود إنارة ، وقامت بمتابعة أعمال حفر وتركيب خط مواسير الشفط للمياه الجوفية ورفع بعض القمامة وإرسالها إلى مصنع التدوير .

 

علاوة على ذلك أشار رئيس المجلس القروي أنه دائم المتابعة لجميع أعمال الوحدة المحلية في جميع القرى التابعة له ، وإن جميع العاملين بالوحدة يقومون بعملهم على أكمل وجة ، لخدمة المواطنين والعمل على حل جميع المشاكل التي تواجههم ، و أضاف سيادته إنه دائم التواصل بالمواطنين ، و استقبالهم بمكتبة والسماع إليهم وسرعة الإستجابة لهم .

الاخبار العاجلة