كم سعر الترجمة بالساعة؟

الانطلاقة نيوز10 يوليو 2023آخر تحديث :
الترجمة الثنائية
الترجمة الثنائية

تعد الاستعانة بمكتب ترجمة معتمد  أحد الأمور الهامة التي يحتاج إليها عديد من الأشخاص، خاصة عندما يتعلق الأمر بحاجتهم إلى الحصول على خدمة ترجمة عالية الجودة لأحد المشروعات.

ولكن حتى تتمكن من الحصول على خدمة ترجمة تتمتع بالجودة التي ترغب بها عليك التأكد من اختيار أفضل مكتب ترجمة معتمد.

فقط في روزيتا، حيث يمتلك أفضل مكتب لعديد من المقومات التي تمكنه من إنجاز ترجمة المشروعات المسندة إليه بدقة واحترافية عالية، لذا نجد أنه ليس هناك خيارًا أفضل من الاعتماد على مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة.

حيث يمتلك المكتب لخبرة واسعة تزيد عن الـ 20 من العمل في مجال الترجمة، ذلك إلى جانب اعتماده لدى عديد من السفارات، مثل سفارات كُلًا من: الولايات المتحدة، وفرنسا، وبريطانيا، وكندا، وألمانيا، واستراليا، وإيطاليا، وسويسرا.

ذلك إلى جانب اعتماد المكتب كذلك لدى كافة الجهات الحكومية وغير الحكومية، وبصفته مكتب ترجمة معتمد فإن مكتب روزيتا يعمل على ترجمة كافة المشروعات المسندة إليه وفقًا لمعايير الجودة ISO 9001 – 2008.

ليس ذلك وحسب، إنما يعمل مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة كذلك على تقديم خدمات الترجمة إلى عملائه فيما يزيد عن 30 لغة.

ولا يعمل المكتب على تقديم خدمات الترجمـة إلا من خلال مترجمين معتمدين وناطقين أصليين للغة الهدف.

مما يضمن لك الحصول على خدمة ترجمة عالية الجودة ومتوافقة مع ثقافة اللغات المنقول إليها المحتوى.

إضافة إلى ذلك فإن هناك عديد من المميزات الأخرى التي يتمتع بها مكتب روزيتا والتي تجعل منه خيارًا أمثل للحصول على خدمة ترجمة عالية الجودة، وبالطبع، سوف نتعرف سويًا جميع تلك المميزات، ولكن دعنا الآن ننتقل للإجابة على تساؤلنا كم سعر الترجـمة بالساعة؟

كم سعر الترجمة بالساعة؟

إن سعر خدمات الترجمه في مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة يختلف من مشروع لآخر، وفقًا لاختلاف عدد من المعايير. حيث يبدأ من 4 دولار الى 10 دولار لكل 250 كلمة.

لذلك نجد أن سعر خدمة الترجمه في مكتب ترجمة معتمد يحدد وفقًا لـ:

  • تخصص المشروع المراد ترجمته، هل هو ينتمي إلى مجالات القانونية، أم السياسية، أم الطبية، أم العلمية، أم المجالات الأدبية، أم الاقتصادية أم التجارية؟ حيث إن سعر خدمة الترجمة في كل مجال من هؤلاء يختلف من مجال إلى آخر.
  • حجم المشروع المراد ترجمته.
  • نوع الترجمة المراد الحصول عليها هل ترجمة معتمدة أم ترجمة متخصصة؟ حيث نجد دائمًا أن الترجمة المعتمدة تكون الأعلى سعرًا.
  • الوقت المراد استلام المشروع به بعد ترجمته، حيث إن في حال طلب العميل تعجيل استلام ترجمة المشروع قبل الموعد الافتراضي للتسليم، فإن ذلك يزيد من تكلفة خدمة الترجمة المقدمة.
  • اللغات المراد ترجمة المستندات منها أو إليها، حيث نجد أن تكلفة الترجمة من وإلى اللغة الإنجليزية تختلف عن تكلفة ترجمة من أو إلى اللغة الصينية كما أنها تختلف كذلك عن ترجمة لغات أخرى، مثل: الألمانية أو البرتغالية، ونجد أن خدمة الترجمة للغات الأكثر انتشارًا تكون أقل تكلفة من ترجمة اللغات النادرة.
  • أما في حال حاجتك لترجمة أحد الأفلام فإن سعر الترجمه بالساعة في هذه الحالة عادة ما يتراوح بين 1000 جنيه مصري كحد أدني إلى 2000 جنيه كحد أقصى لترجمة ساعة واحدة.

ما يتميز به أفضل مكتب الترجمة المعتمد؟

امتلك مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة لعديد من المميزات التي مكنته من أن يصبح بين أهم مكاتب الترجمة المعتمدة ليس في مصر فقط، إنما على مستوى الشرق الأوسط كذلك.

حيث نجد أن المكتب يضم ما يزيد عن 1800 مترجم معتمد من مختلف الجنسيات حول العالم.

ذلك إلى جانب خبراء اللغة الذين هم جزء من فريق عمل المكتب.

إضافة إلى ذلك فإن مكتب ترجمة معتمد التجمع الخامس روزيتا يتميز كذلك بتنوع خدمات الترجمة التي يعمل على تقديمها إلى عملائه بجودة عالية.

حيث يعمل المكتب على تقديم خدمات الترجمه المعتمدة، التي يعمل من خلالها على ترجمة كافة المستندات الرسمية، وغير الرسمية التي قد يحتاج عملائه إلى ترجمتها، ويشمل ذلك ترجمة مستندات، مثل:

  • شهادات الميلاد.
  • الشهادات الدراسية.
  • كافة العقود القانونية، والتجارية.
  • البيانات البنكية.
  • البطاقات الشخصية.
  • الاتفاقيات التجارية.
  • السجلات التجارية.
  • البطاقات الضريبية.

وغيرهم العديد من المستندات الأخرى، إضافة إلى ذلك فإن مكتب ترجمة معتمد التجمع الخامس روزيتا يعمل كذلك على تقديم خدمات الترجـمة المتخصصة.

التي يعمل من خلالها على ترجمة مستندات ومشروعات من مجالات عدة، مثل:

– المجالات الطبية.

– المجالات العلمية.

– ترجمة المجالات التقنية.

– الترجمة التجارية، والمالية.

– الترجمة القانونية.

– الترجمة الأدبية.

كما يعمل مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة على تقديم خدمات الترجمة الفورية إلى عملائه، وتشمل هذه الخدمة كافة أنواع الترجمة الفورية.

إضافة إلى ذلك فإن المكتب يعمل أيضًا على تقديم خدمات التعريب إلى عملائه.

وإضافة إلى تميز مكتب ترجمة معتمد روزيتا بتنوع خدماته، فإنه يتميز أيضًا بتنوع اللغات التي يعمل على تقديم خدماته بها.

ذلك إلى جانب تميزه بالالتزام الشديد بمواعيد تسليم المشروعات إلى عملائه.

وعمله كذلك على تقديم خدمات الترجمة عالية الجودة إلى عملائه بأسعار تنافسية.

الاخبار العاجلة