كلوب:لا نسعى للانتقام..نلعب مع ريال مدريد ونريد الذهاب إلى الدور التالي

علي الشيخ6 أبريل 2021آخر تحديث :
كلوب:لا نسعى للانتقام..نلعب مع ريال مدريد ونريد الذهاب إلى الدور التالي

 

كتب:علي الشيخ

يصر يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، على أن ليفربول لا يسعى للانتقام لأنه يواجه ريال مدريد للمرة الأولى منذ نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.

وتعرض ليفربول للهزيمة 3-1 بعد إصابة محمد صلاح في كتفه إثر اصطدامه بسيرجيو راموس ، فيما أصيب الحارس لوريس كاريوس بارتجاج في الرأس بعد أن ضربه قائد ريال مدريد بمرفقه.

إصابة محمد صلاح
إصابة محمد صلاح

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية بأن كلوب غاضبًا من تصرفات راموس، لن يكون راموس لائقًا في أي من إياب دور الثمانية هذا ، ولكن بغض النظر ، أوضح كلوب أن الاجتماعات السابقة لن تظهر في حديث فريقه ، وقد تحدى لاعبيه ليأخذوا مستواهم المتطور إلى مستوى آخر.

وقال كلوب: “دافعي على أعلى مستوى لأنه دوري أبطال أوروبا، نحن نلعب مع ريال مدريد ونريد الذهاب إلى الدور التالي،مضيفًا لا علاقة له بما حدث عام 2018.

وتابع تسأل عن الانتقام لعام 2018 أو الانتقام لموسمنا في الدوري الإنجليزي الممتاز ليس جيدًا؟

نحن لسنا في جولة انتقامية هنا الحياة هكذا تحاول كل شيء للفوز في المباراة،تفقدها تلتقي بالخصم مرة أخرى في يوم من الأيام.

أحياناً يكون قريباً بما فيه الكفاية، مثل أسبوع أو أسبوعين في وقت لاحق،ثم يمكنك أن يكون هذا النوع من العواطف فيك،نحن في التدفق وعلينا أن نحافظ على الوصول”.

جدير بالذكر سيكون موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، هو التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة “العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة”، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

الاخبار العاجلة