كشف غموض مقتل الطفلة أروى بالشرقية

علي الشيخ3 سبتمبر 2020
كشف غموض مقتل الطفلة أروى بالشرقية

 

 

كتبت : إيمان الشناوي

 

انعدم الضمير وأصبحت القسوة جزءًا أساسيًا في أغلب البشر، يتجرد الإنسان من إنسانيته لمجرد انعدام الضمير والقسوة التي طغت على القلوب، حيث لم يجد ابن عم أم في العقد الثالث من عمرها وسيلة للخروج من الضائقة المالية التي ألمت به ، سوى خطف وقتل طفلة ابنة عمه ، الطفلة أروى ابنة مركز أبوكبير محافظة الشرقية ، لطلب فدية من أسرتها .

 

حيث استعان المتهم بثلاثة أصدقاء له لمساعدته في تنفيذ جريمته المنفرة لدى القلوب ، حيث قام هو باستدراج الطفلة وتوثيقها ووضعها في حقيبة ملابس بمساعدة صديقه ” أحمد ر” وعندما استغاثت الطفلة تعرفت عليه،  فقام بقتلها خوفا من الفضيحة ، وساعده على ذلك 2 آخرين من أصدقائه في نقل الجثة في سيارة والتخلص منها ناحية مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية .

 

يُذكر أن بداية الواقعة كانت يوم الخميس الماضي ، عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار ، مدير أمن الشرقية ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوكبير ، يفيد بلاغا من ” إسراء ج ” 26 سنة ربة منزل مقيمة في عزبة التل التابعة لقرية طوخ مركز أبوكبير ، باختفاء نجلتها” أروى” 5 سنوات أثناء لهوها على أرجوحة حديد أمام المنزل .

 

وبعد مرور يومين على اختفائها ، عُثر عدد من أهالي قرية “بشلا” التابعة لميت غمر بالدقهلية، على جثتها ، فيما تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة ابن عم والدة الطفلة، ويُدعى “أحمد.م.إ” 18 عامًا ، حاصل على دبلوم ثانوي تجاري، والذي استعان بـ3 من أصدقائه لخطف الطفلة أثناء لهوها أمام المنزل، وعذبها وقتلها وتخلص من جثتها خوفًا من افتضاح أمره .

 

و تم إخطار النيابة العامة بالواقعة ، والتي أمرت بنقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولي ، وانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة ، وتبين من التحريات وبمراجعة بلاغات الغياب تبين إختفاء طفلة تدعى” أروى ع ح ح” 5 سنوات مقيمة عزبة التل التابعة لقرية طوخ مركز أبوكبير .

 

جديرًا بالذكر : أنه تم ضبط 3 من المتهمين ، فيما تبين أن المتهم الأول كان يمر بضائقة مالية دفعته لخطف الطفلة وطلب فدية ، إلا أنه كتم أنفاس الصغيرة وقتلها عندما تعرفت عليه .

الاخبار العاجلة