كابتن عصام سعيد:الأندية الإماراتية والمصرية.. تاريخ حافل بالتنافس والتعاون

علي الشيخ15 نوفمبر 2020آخر تحديث :
كابتن عصام سعيد:الأندية الإماراتية والمصرية.. تاريخ حافل بالتنافس والتعاون

 

كتب :سميرابوطالب

عصام سعيد هو واحد من المدربين الذين تألقوا علي انفسهم ووصل بسرعة الصاروخ للنجومية في مجال التدريب حيث نجح في خطف الأضواء فحقق نجاحات ونتائج مبهرة مع أندية الظفرة والجزيرة ومنتخب امارات الشباب واهلي البحرين والوادى الاخضر السعودى ومدير فني نادى القنطرة غرب وابوكبير وغيرها من أندية السعودية والإماراتية والمصرية.. فحفر أسما من ذهب استطاع بتاريخه الطويل لاعباً ومدربا ان ينال استحسان واحترام الجميع ..
بدا عصام سعيد نشأته في أندية الشرقية وابوكبير والمقاولون العرب حتي تم اكتشاف موهبته ونجوميته لينضم الي صفوف المنتخب العسكرى ولفت اليه الأنظار والانتباه نظرا لمهاراته العاليه داخل المستطيل الآخر والتهديف من اى وضع حتي شاء الحظ ان يصاب وبعدته اصابته عن المشاركه مع المنتخب .. فاتجه الي عالم التدريب وجاءه عرضا من فرق الإمارات التي حقق فيها نجاحات مبهرة استطاع ان يكتشف نجوما تخدم المنتخب الاماراتي كما تحقق ذلك في السعوديه والتي انهالت عليه بعض العروض من انديتها وكذلك الجزيرة واهلي البحرين والوادى الأخضر وجميعهم حقق معهم مراكز متقدمة لاقت استحسان كبير من قبل مجالس إدارتها .. وعندما عاد لارض الوطن المصرى انهالت عليه بعض العروض من الأندية اخرها ابوكبير والقنطرة غرب والذى سبق وحقق معهم نتائج جيدة.. فتم اختياره عضوا باللجنه الفنية لاكتشاف الموهوبين بالذمالك كما يؤكد ان الفضل يرجع الي الإعلامي الكبير ونجم نادى الذمالك وعضو اللجنه الفنية لاكتشاف الموهوبين بالذمالك .. واقام كابتن عصام سعيد أكاديميات المقاولون العرب فرع الشرقيه والتي اخرج منها ولايزال نجوما تخدم الاندية والمنتخب الوطني المصرى..

الاعلامي سمير: اكد عصام سعيد قمت بتدريب اندية عديده فى الأمارات وقمت بتاسيس قطاع الناشئين في معظم اندية الامارات منها راس الخيمة واندية كثيرة علي مدار 25 سنه تدريب بالإمارات ثم عد حاملا الدراسات الدولية وتوليت الادارة الفنية لاكاديمية المقاولون العرب بالشرقية لخدمة قطاعات الناشئين بنادي المقاولون العرب وكل الأندية المصرية ولخدمة المنتخب الوطني ودفعه بافضل اللاعبين ولقد اخرجت اكثر من 250 لاعب في معظم الاندية المصرية وبدون مقابل يعمل بالاكاديمية 20 مدرب علي كفاءه عاليه في التدريب بالإضافة إلى طاقم اداري وطبي واعلامي يفوق اندية كبيرة رسالة بدئتها لخدمة الكرة المصرية من خلال تولية مسؤلية اكاديمية المقاولون العرب بالشرقية

الاخبار العاجلة