قناة الزمالك تدعم الأهلي قبل مواجهة كايزر تشيفز

علي الشيخ15 يوليو 2021آخر تحديث :
الأهلي وكايزر تشيفز
أرقام قياسية حققها الأهلي

حرصت قناة نادي الزمالك على دعم النادي الأهلي ،قبل مواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ، حيث أذاعت على شاشتها مباراة الزمالك وكايزر تشيفز عام 1993.

ويذكر أن الفريقان ألتقيا في الدور الثاني لدوري أبطال إفريقيا ، وإنتهت مباراة الذهاب في مايو 1993 بخسارة الزمالك 2-1 ، حيث سجل أيمن منصور، أول أهداف الزمالك في شباك كايزر تشيفز .

وتواجه الفريقان مرة أخري في مباراة العودة ،وفاز الزمالك بهدف نظيف للمتخصص أيمن منصور ، ليتأهل الزمالك للأدوار التاليه، الي أن حقق اللقب علي حساب كوتوكو الغاني في النهائي بركلات الترجيح .

موعد مبارة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي أبطال أفريقيا 

تقام مباراة الأهلي وكايزر تشيفز الساعة الـ9 مساء يوم السبت المقبل 17 يوليو 2021 بتوقيت القاهرة الـ9 بتوقيت جنوب أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وكايزر تشيفز

تنقل شبكة بين سبورت BEIN Sport مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا على قنواتها بشكل حصري في المنطقة العربية .

ستكون مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا منقولة على قناة بي إن سبورتس 4، بشكل حصري لمشاهدي الوطن العربي وشمال أفريقيا.

معلق مبارة الأهلى وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا 

أسندت مهمة التعليق على المبارة النهائية ،التي ستذاع على قنوات بي إن سبورت القطرية ، للمعلق المصري علي محمد علي .

ويعمل علي في “شبكة بي إن سبورت الرياضية” منذ عام 2003،حيث بدأ العمل في مجال الإعلام في الهيئة الوطنية للإعلام ،كمعلقاً رياضياً في قنوات النيل بين 1998 و2003، كما عمل في إذاعة الشباب والرياضة، وفي تلفزيون قطر عام 2003،كان لاعباً منذ صغره ولكنه اعتزل بعد تعرضه لإصابة قطع في الرباط الصليبي بعمر 11 عاماً،حاصل على بكالوريوس في الإعلام عام 1987 من “جامعة القاهرة”.

الاخبار العاجلة