مسلسل جروب الدفعة قصته وأبطاله وموعد عرضه 2023

علي الشيخ8 فبراير 2023آخر تحديث :
مسلسل جروب الدفعة
مسلسل جروب الدفعة

تواصل الفنانة شيري عادل وطاقم عمل مسلسل جروب الدفعة تصوير، المشاهد المتبقيه بشكل مكثف، وذلك للانتهاء من تصويره، وعرضه في الفترة المقبلة على شبكة قنوات ON.

حكايات جروب الدفعة
حكايات جروب الدفعة

قصة مسلسل جروب الدفعة

تدور قصة مسلسل جروب الدفعة، في إطار اجتماعي تشويقي، حيث يناقش عددًا من قضايا الشباب وأحلامهم خاصة بعد مرحلة التخرج من الجامعة، كما يطرح العمل المشاكل التى تواجه هؤلاء الشباب سواء في العمل أو الحب والزواج وغيرها من الأمور.

وفي ذات السياق كشفت الفنانة شيري عادل، تفاصيل شخصيتها في مسلسل جروب الدفعة، مؤكدة إلى أنها تجسد شخصية تدعى “ندى” ويحدث معها العديد من المواقف التي تغير حياتها.

وقالت شيري عادل خلال مقابلة مع برنامج “The insider” بالعربي: أنها تجسد شخصية تدعى “ندى” يحدث معها موقف ما يقلب حياتها رأسًا على عقب، مؤكدة إلى أن هذا الموقف شجعها للمشاركة في هذا المسلسل.

وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل جروب الدفعة، وهي متأثرة بهذا الموقف وتتمنى أن يلقى إعجاب الجمهور، مشيرة إلى أن المسلسل يدور في إطار اجتماعي مترابطة بإحداث وعلاقات إنسانية.

أبطال مسلسل جروب الدفعة

يشارك في بطولة مسلسل جروب الدفعة، عدد من ألمع النجوم أبرزهم: الفنانة شيري عادل، ميدو عادل، عمرو وهبة، ولاء الشريف، بسمة داود، أحمد ماجد، وئام مجدي، تأليف ورشة “مصنع الحكايات” للكاتب هاني سرحان، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف ودعاء عبدالوهاب، سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، ومحمد علوش، ومن إخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي.

موعد عرض مسلسل جروب الدفعة

ومن المقرر عرض مسلسل جروب الدفعة، بطولة شيري عادل، ميدو عادل، عمرو وهبة، ولاء الشريف، بسمة داود، أحمد ماجد، وئام مجدي، وعدد من ألمع النجوم في شهر فبراير على شبكة قنوات ON، ويتكون العمل من 15 حلقة.

مواعيد عرض مسلسل جروب الدفعة

ومن المقرر عرض مسلسل جروب الدفعة على شاشتي “ON” و”ON drama”، يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء على شاشة قناة ON E.

ويعاد عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل كما يعاد في اليوم التالي في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

مسلسل جروب الدفعة على ON

  • العرض : 20.00 الثامنة مساءًا.
  • الإعادة الأولى: 2.00 بعد منتصف الليل
  • الإعادة الثانية: 13.00 الواحدة ظهرًا.

مسلسل جروب الدفعة على ON دراما

  • العرض: 22.00 العاشرة مساءًا.
  • الإعادة الأولى: 6.00 صباحًا.
  • الإعادة الثانية: 10.00 صباحًا.
  • الإعادة الثانية: 17.00 الخامسة عصرًا.

وانتهى المخرج محمد عبد السلام من تصوير ما يقرب من 3 أسابيع تصوير من مسلسل جروب الدفعة المكون من 15 حلقة، ومقرر عرضه على إحدى قنوات المتحدة، وهو من إنتاج شركة سينرجي.

ودخل المخرج معسكر مغلق للانتهاء من المشاهد المتبقية من مسلسل جروب الدفعة، ليدخل بعدها مرحلة المونتاج والمكساج استعدادا لعرضه ورفع شعار “لا للإجازات”.

وفي ذات السياق شاركت الفنانة ولاء الشريف متابعهيا صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“.

مسلسل حكايات جروب الدفعة
مسلسل حكايات جروب الدفعة

وظهرت ولاء الشريف برفقة عمرو ياسين من كواليس مسلسل جروب الدفعة، مرتدية الحجاب، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

مسلسل حكايات جروب الدفعة

يشار إلى أن شيري عادل انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها في مسلسل “الغراب” ، ويتكون العمل من 10 حلقات تدور أحداثها في إطار تشويقي وكل حلقة عبارة عن موضوع مستقل، وتدور أحداث العمل بشكل عام في إطار من التشويق والجريمة، والذي يقدم بشكل مختلف من خلال العمل الذي يحمل العديد من المفاجآت والأحداث الشقيقة، من تأليف سجى محمد خليفات وإخراج محمد هاني.

يذكر أن الفنانة شيري عادل شاركت في الموسم الشتوي الماضي في بطولة حكاية “أمر شخصي”، من مسلسل “إلاّ أنا” بطولة ميدو عادل، إيهاب فهمي، جمال عبدالناصر، نهال عنبر، معتز هشام، نور إيهاب، من تأليف عمر عبدالحميد، مدير التصوير تامر جوزيف، وإخراج محمود كامل، ومن إنتاج أروما للمنتج تامر مرتضى بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية، وتنتظر عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة.

مسلسل جروب الدفعة
مسلسل حكايات جروب الدفعة

وكان آخر أعمال الفنانة شيرى عادل مسلسل “أيام” بطولة حورية فرغلى، شيرى عادل، رياض الخولى، سلوى خطاب، محمود حجازى، مصطفى عبد السلام، من تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة، وتنتظر عرض مسلسل جروب الدفعة.

وانتهت الفنانة بسمة داود من تصوير مشاهدها بمسلسل حكايات جروب الدفعة، وذلك بعد نجاحها في مسلسل إيجار قديم بطولة الفنان شريف منير.

ويعد مسلسل حكايات جروب الدفعة هو الجزء الثالث من مسلسل حكايات لورشة مصنع الحكايات، ومن المقرر انطلاق عرضه يوم السبت المقبل على قناة ON وON Drama وحصريًا على منصة Watch It.

وكانت آخر أعمال الفنانة بسمة دواد مسلسل “إيجار قديم” بطولة شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، كما عرض لها مسلسل؛ “مشوار الونش” الذي شاركها في بطولته محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمي جمال، منة فضالي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وتنتظر عرض مسلسل جروب الدفعة.

الاخبار العاجلة