قصة مسلسل الشادر وأبطاله وموعد عرضه في 2022

علي الشيخ14 مايو 2022آخر تحديث :
مسلسل الشادر
مسلسل الشادر

تعاقدت النجمة ياسمين صبري، على بطولة مسلسل الشادر، والتي تقدم فيه لأول مرة شخصية الفتاة الشعبية،وينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية قريبًا.

أبطال مسلسل الشادر
أبطال مسلسل الشادر

قصة مسلسل الشادر

وتدور قصة مسلسل الشادر بطولة ياسمين صبري، أشرف عبد الباقي، طارق صبري، وعدد من ألمع النجوم، في إطار  إجتماعي تشويقي شعبي، حيث تقدم فيه صبري لأول مرة شخصية الفتاة الشعبية.

أبطال مسلسل الشادر 

يشارك في بطولة مسلسل الشادر كلًا من:

  • ياسمين صبري
  • أشرف عبد الباقي
  • وفاء عامر
  • طارق صبري
  • محمود حافظ
  • عزوز عادل
  • ندى عادل
  • وعدد من ألمع النجوم
  • من تأليف مصطفى حمدي
  • من إخراج سامح عبد العزيز
  • إنتاج منى قطب

موعد عرض مسلسل الشادر

ومن المقرر عرض مسلسل الشادر في الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية وذلك بعد الانتهاء من تصوير العمل ودخولة مرحلة المونتاج لوضع اللمسات الأخيرة، ويتكون المسلسل من 15حلقة.

ما هي علاقة مسلسل الشادر بفيلم الشادر؟ 

فور تعاقد الفنانة ياسمين صبري، على بطولة مسلسل الشادر، آثار اسم العمل جدًلا واسعًا بين رواد التواصل الاجتماعي، مما جعل مخرج العمل على الرد حيث قال: سعيد للعمل مع ياسمين صبري، ومازالنا في مرحلة التحضير للعمل والتعاقد مع أبطاله، وفكرة الشادر مختلفة تمامًا عن فيلم شادر السمك لـ أحمد زكي ونبيلة عبيد، موكدًا إلى أن الشخصيات ليست لها أي صلة بشخصيات الفيلم كما تردد، وقد يكون الشئ المشترك الوحيد بينهما هو أن الأحداث تدور حول شادر سمك في حارة شعبية.

قصة مسلسل الشادر
قصة مسلسل الشادر

ياسمين صبري

تجسد الفنانة ياسمين صبري ضمن أحداث مسلسل الشادر شخصية فتاة شعبية تضطر للعمل في شادر السمك بعد وفاة والدها، كما تدخل في العديد من الأزمات مع أبطال العمل منهم أشرف عبدالباقي.

وتعاقدت صبري على فيلم صقر المحروسة، بطولة أحمد عز وعدد من ألمع النجوم، عقب انفصالها عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي تاريخي، حول فارس من العصر الإسلامي، محاكاةً لإحدى الشخصيات الإسلامية المعروفة، ومن المقرر أن يتضمن العمل العديد من مشاهد المعارك الحربية بالاستعانة بمصممي معارك عالميين.

على جانب آخر، وقع اختيار النجمة ياسمين صبرى، على السيناريست أيمن وتار لكتابة فيلم “شغل عصابات” الذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، حيث بدأ وتار فى كتابة سيناريو الفيلم الذى تدور أحداثه فى إطار لايت، وتجسد ضمن أحداث الفيلم رئيسة عصابة، وتدور في إطار كوميدي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل “فرصة تانية” بطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

أشرف عبد الباقي

يجسد النجم أشرف عبد الباقي ضمن أحداث مسلسل الشادر شخصية معلم كبير في سوق السمك، وتواصل الشركة المنتجة خلال الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير، المقرر له الشهر القادم.

وكانت آخر أعمال الفنان أشرف عبد الباقي مسلسل “أنا وهي” بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوي، سلوي محمد علي، ندا عادل، محمد الصاوي، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفي، من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز.

طارق صبري

ويجسد طارق صبري شخصية ضمن أحداث مسلسل الشادر طبيب ابن معلم كبير في شادر السمك، في حين تلعب ياسمين دور فتاة شعبية.

ويجمع الشادر لأول مرة بين طارق وياسمين صبري، حيث خطف الأنظار اليه في مسلسل الاختيار، والتي تعود لعالم الدراما بعد غيابها عن السباق الرمضاني المنصرم، وأول ظهور لها على الشاشة بعد تصدرها تريندات مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتشار خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

طارق صبري مسلسل الشادر
طارق صبري مسلسل الشادر

مسلسل الاختيار 3 بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، بيومي فؤاد، خالد الصاوي، صبري فواز، أيتن عامر، إيمان العاصي، عبدالعزيز مخيون، أمير المصري، ومحمد على رزق، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم إسعاد يونس، وهو من إخراج بيتر ميمي.

الاخبار العاجلة