فيلم Pathaan قصته وأبطاله وموعد عرضه 2023

الانطلاقة نيوز25 يناير 2023آخر تحديث :
فيلم Pathaan
فيلم Pathaan

ينتظر عشاق النجم شاروخان، عرض فيلم Pathaan، الذي يعود به للسينما بعد غياب طال أربع سنوات، وذلك من إنتاج ياش راج وإخراج سيدهارث أناند.

ومن جانبه نشر النجم شاروخان البرومو التشويقي لفيلم Pathaan، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” كانت كافية لتتصدر الترند وحديث المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي.

أبطال فيلم Pathaan
أبطال فيلم Pathaan

فيلم باثان

وعلّق شاروخان على البرومو قائلًا: “ابني كورسي كي بيتي باندة ليجي فيلم Pathaan، احتفل بباثان بالقرب منك في شاشة قريبة منك يوم 25 يناير 2023، إصدار باللغة الهندية، اللغة التاميلية، واللغة التيلوغوية”، مما لاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا من معجبيه خاصة وأنه ظهر بكامل لياقته الجسدية.

وبدأ الإعلان الرسمي لفيلم Pathaan بسؤال “ماذا تعرف عن باثان” ليجيب التعليق الصوتي إنه ليس هناك أي علامة عنه منذ 3 سنوات، وأنه تعرض للتعذيب الوحشي، بالإضافة إلى أنه تم القبض عليه في مهمته الأخيرة لذلك من الصعب القول إذا كان ميتا أو على قيد الحياة”.

وفي المشهد التالي يبدأ “باثان” الذي يجسد دوره الفنان شاروخان بالظهور وهو يرد “أنا على قيد الحياة”، وغلب على برومو الفيلم مشاهد الأكشن والتشويق، كما حقق التريلر نجاحا كبيرا منذ طرحه وحصد 5 ملايين ونصف خلال ساعات فقط.

قصة فيلم Pathaan

وتدور قصة فيلم باثان وقصة الفيلم تدور في إطار من الإثارة والدراما والحركة، حول (باثان) العميل السري الهندي، الذي يعمل في الظل، وتدفعه الأحداث لتولي مسئوليات غامضة، إلى أن يتعرض لخيارات بشأن التخلي عن مبادئه.

أبطال فيلم Pathaan

يشارك في بطولة فيلم Pathaan، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • شاروخان.
  • جون إبراهام.
  • ضيف الشرف سلمان خان.
  • وإخراج سيدهارث أناند.
فيلم Pathaan
Pathaan

موعد عرض فيلم Pathaan

وأشار شاروخان أن فيلم Pathaan سوف يعرض في دور العرض الهندية 25 من يناير المقبل 2023، بـ 3 لغات وهي اللغة الهندية، اللغة التاميلية، واللغة التيلوغوية.

وفي ذات السياق قال مخرج العمل في إحدى تصريحاته: “أحاول دائمًا منح الجماهير تجربة تضع معايير جديدة في السينما الهندية.

سيكون فيلم “باثان” أول مشروع سينمائي لجون إبراهام، الذي يُؤدي دور عدو شاروخان كما أن سلمان خان مشارك في الفيلم كضيف شرف، حيث أدى مشهداً واحداً بشخصية “تايغر” الشهيرة سينمائياً بأفلامه مع شاروخان الذي تشاركه في البطولة ديبيكا بادكون.

ومن ناحية آخرى آثار فيلم Pathaan، جدلًا واسعًا مؤخرًا بسب طرح الأغنية الترويجية “BESHARAM” استعدًا لطرحه في جميع دور العرض السينمائية.

وتجاوزت عدد مشاهدات أغنية BESHARAM على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” أكثر من 80 مليون مشاهدة، ظهرت بها ديبيكا بادوكون مع شاه روخ خان، في إطلالات مثيرة، ورقصات لا تقل إثارة.

الجدير بالذكز أكد موقع “إنديا توداي”، أن هيئة الرقابة الهندية CBFC وجهت مطالبات لصناع العمل، بمراجعة العديد من المشاهد في فيلم Pathaan والاغنية التي طرحت وتسببت في هذا الجدل.

غضب الجهات الرقابية

هذه المطالبات بالمراجعة، من هيئة الرقابة الهندية خرجت بدافع مراعات حساسية الموقف، ومراعاة المجتمع الهندي الذي يعتبر هذه المشاهد تجاوز في حق المشاهد.

يعود شاروخان بهذا العمل إلى جمهوره مرة أخرى بعد أزمة تورط آريان الابن الأكبر له في قضية مخدرات، شغلت الرأي العام العالمي، وتسببت في تأجيل تصوير فيلم Pathaan.

فيما كرم النجم شاروخان من مهرجان البحر الأحمر الذي أقيمت فعالياته أول ديسمبر الجاري، وحضر حفل الافتتاح، ويقوم بتصوير عمل جديد له حاليا على أرض المملكة.

من هو شاروخان؟  

  •  ممثل بوليوودي وراقص ومنتج ورجل أعمال بارز ومالك حق الامتياز لفريق كولكاتا نايت رايدرز للكريكت.
  •  يمكن مناداته بـ شاروخ خان أو شاه روخ خان أو شاروخان.
  • من أشهر نجوم السينما الهندية ومن مواليد 2 نوفمبر 1965 في نيودلهي بالهند، معروف بـ (SRK).
  • يعتبر واحدًا من أغنى مشاهير العالم، بصافي ثروة تقدر بحوالي 600 مليون دولار.
  • زوجة شاروخان الحالية هي جوري خان، وتزوجها عام 1991 م وأنجب منها ثلاثة أطفال، آريان، سوهانا، وأبرام.
Pathaan
Pathaan
  • يحتفل اليوم النجم العالمى الهندى شاروخان بـ عيد ميلاده الـ 57، حيث ولد شاروخان في 2 نوفمبر من عام 1965، بـ نيودلهي، في الهند، يعد شاروخان فنانا شاملا، حيث إنه ممثل أفلام وراقص ومنتج ورجل أعمال هندي شهير، بالإضافة إلى أنه مالك حقوق الامتياز لفريق كولكاتا نايت رايدرز لرياضة الكريك، وينتظر عرض فيلم Pathaan.
الاخبار العاجلة