في ذكري ميلاد ياسمين صبري..تعرف على أدوارها الدرامية

علي الشيخ21 يناير 2021آخر تحديث :
في ذكري ميلاد ياسمين صبري..تعرف على أدوارها الدرامية

 

كتب: حنان جبل

ياسمين صبري ممثلة مصرية ولدت في الإسكندرية،نشأت وسط عائلة مرموقة جدا تعد من أكبر العائلات الثرية في الإسكندرية،والدها صبري محمود يعمل طبيبا في أحدي مستشفيات الإسكندرية ،ووالدتها مهندسة ديكور،وجدها قبطان بحري.

ياسمين صبري في الطفولة

تلقت تعليمها الإبتدائي والثانوي بالإسكندرية،واستكملت تعليمها الجامعي بكلية الإعلام جامعة الإسكندرية،درست قسم العلاقات العامة والصحافة،لديها العديد من المواهب،وهي تحب مجال التمثيل والفن والإعلام كثيرا كما تهتم بالرياضة والسباحة حفاظاً على رشقتها وحصلت على جوائز ذهبية في السباحة.

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

من المعروف أنها متزوجة من فترة ولم يكن أحد يعرف فقد تفاجأ جمهورها بهذا الخبر.

 

من أشهر الفنانين التي تفضلهم الفنان الراحل محمود عبدالعزيز الذي شجعها على التمثيل وقدمت معه أولى أدوارها الدرامية التلفزيونية،والفنانة الراحلة شادية.

الفنانة ياسمين صبري

كان حلمها أن تصبح مذيعة مشهورة،فالتحقت بقناة الحياة وعملت كمراسلة ثم تركت العمل للدخول في مسابقة”ميس إيجيبت”ولسوء الحظ المسابقة توقفت.

اتجهت للعمل في مجال الأعلانات في الشركات،وبدأ الحظ يتغير معها للأفضل عندما تعرفت على مساعدة مخرج،قامت بترشحيها للعمل في برنامج”خطوات الشيطان”للداعية معز مسعود.

ياسمين صبري

وبالفعل قدمت ياسمين صبري أولى أدوارها الدرامية وحققت نجاحا كبيرا حيث وصفوها بأنها من أجمل الوجوه الشابة الجديدة لدراما رمضان وقدمت بعدها مسلسل”طريقي”مع الفنانة شيرين عبدالوهاب.

ياسمين صبري في أحدث جلسة تصوير

وأيضاً مسلسل”الأسطورة”مع الفنان محمد رمضان،ومسلسل “الحصان الاسود”مع أحمد السقا،هذا إلي جانب دورها في مسلسل”الشطرنج”أما أدوارها السينمائية قدمت فيلم واحد فقط”جحيم في الهند”مع محمد إمام.

الاخبار العاجلة