فيلم The Bikeriders قصته وأبطاله وموعد عرضه 2022

علي الشيخ6 أغسطس 2022آخر تحديث :
فيلم The Bikeriders
فيلم The Bikeriders

يستعد المخرج جيف نيكولز، لتصوير فيلم The Bikeriders، بطولة توم هاردي، أوستن باتلر، جودي كومر، وعدد من ألمع النجوم، في مطلع شهر أكتوبر المقبل.

قصة فيلم The Bikeriders
قصة فيلم The Bikeriders

قصة فيلم The Bikeriders

وتدور قصة فيلم The Bikeriders عن أحداث خيالية لعصابة دراجة نارية، حيث يحكي العمل قصة أصلية تدور أحداثها في الستينيات بعد ظهور نادي خيالي للدراجات النارية في الغرب الأوسط، بالنظر إلى حياة أعضائه، يتطور النادي على مدار عقد من الزمن من مكان تجمع للغرباء المحليين إلى عصابة أكثر شرًا، مما يهدد أسلوب الحياة الفريد للمجموعة الأصلية.


أبطال فيلم The Bikeriders

يشارك في بطولة The Bikeriders عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • توم هاردي.
  • أوستن باتلر.
  • جودي كومر.
  • تصوير داني ليون.
  • ومن إخراج جيف نيكولز.

The Bikeriders مستوحى من تصوير داني ليون، الذي اشتهر بتصوير مجموعات خارجية للراكبي الدرجات النارية، وكان داني ليون منخرطًا في حركة الحقوق المدنية، كما سافر لعدة شهور طويلة مع نادي Chicago Outlaws للدراجات النارية.


موعد عرض فيلم The Bikeriders

ومن المقرر عرض فيلم The Bikeriders بطولة النجم توم هاردي، أوستن باتلر، جودي كومر ومن تصوير داني ليون في آخر عام 2022 أو بداية العام المقبل.

جودي كومر

وانضمت الفنانة جودي كومر إلى أبطال فيلم The Bikeriders، إلى جانب توم هاردي، أوستن باتلر، جودي كومر، وعدد من ألمع النجوم.

وعرض مؤخرًا لـ جودي كومر فيلم “Death on the Nile” من بطولة أنيت بينينج، راسل براند، علي فضل، داون فرينش، جال جادوت، أرمي هامر، روز ليزلي، إيما ماكي، صوفي أوكونيدو، جينيفر سوندرز، وليتيتيا رايت، من سيناريو مايكل جرين وإخراج كينيث براناه.

جودي كومر
فيلم The Bikeriders 

والفيلم مقتبس من رواية للكاتبة آجاثا كريستي، وسبق وتم تقدمه في فيلم سينمائي الذي تم تقديمه عام 1978.


توم هاردي

تعاقد النجم توم هاردي على بطولة فيلم The Bikeriders، إلى جانب توم هاردي، أوستن باتلر، جودي كومر، وعدد من ألمع النجوم.

وكانت آخر أعمال توم هاردي فيلم Spider-Man No Way Home الذي تدور أحداثه حول الظهور الأول فى التاريخ السينمائى لـSpider-Man، حيث يتم الكشف عن شخصية البطل الحقيقية، ما جعله غير قادر على فصل حياته الطبيعية عن المخاطر الكبيرة كونه بطلًا خارقًا، لكن عندما يطلب المساعدة من دكتور سترينج، تصبح المخاطر أكثر خطورة، مما يجبره على اكتشاف ما يعنيه حقًا أن تكون سبايدر مان.

ويشارك في بطولة فيلم Spider-Man No Way Home عدد من ألمع النجوم أبرزهم، زندايا، توم هولاند، جون فافرو، بنديكت كومبرباتش، أنجوري رايس، ماريسا تومي، ج. سيمونز، بنديكت وونج، جيمي فوكس، ألفريد مولينا، مارتن ستار، جاكوب باتالون.

أبطال فيلم The Bikeriders
أبطال فيلم The Bikeriders

أوستن باتلر

ومن المتوقع أن يقدم النجم العالمي أوستن باتلر ضمن أحداث فيلم The Bikeriders شخصية لافته للأنظار ويشارك في بطولة الفيلم عدد من ألمع النجوم أبرزهم توم هاردي، أوستن باتلر، جودي كومر.

ويعرض لـ أوستن باتلر في دور العرض السينمائي فيلم Elvis إخراج الأسترالي باز لورمان ويلعب أوستن بتلر شخصية المغني إلفيس بريسلي، فيما يقدم الممثل توم هانكس دور باركر الرجل الذي اكتشف أشهر مغني عالمي، وأخذ نصف أرباح نجاحاته.

فيما يلعب أوستن بتلر شخصية المغني والفنان الشهير إلفيس بريسلي، فيما يقدم الممثل توم هانكس دور باركر الرجل الذي اكتشف أشهر مغني عالمي، وأخذ نصف أرباح نجاحاته

الاخبار العاجلة