فيلم Rebel Moon قصته وأبطاله وموعد عرضه 2023

علي الشيخ20 يناير 2023آخر تحديث :
Rebel MOON
Rebel MOON

ينتظر عشاق أعمال الإثارة والأكشن والتشويق، عرض فيلم Rebel Moon، بطولة صوفيا بوتلة، تشارلي هونام، وعدد من ألمع النجوم، ويتولى إخراجه زاك سنايدر، حيث أكدت منصة نتفليكس إنه من المقرر عرضه في العالم الجاري.

فيلم Rebel Moon
فيلم Rebel Moon

قصة فيلم Rebel moon

تدور قصة فيلم Rebel Moon في مستعمرة مسالمة على حافة المجرة، وسرعان ما يجد سكان تلك المستعمرة، أنفسهم، مهددين من قبل جيوش الطاغية ريجنت بيليساريوس؛ لذا يرسل أهل تلك المستعمرة، شابة، تمتلك ماضيًا غامضًا؛ للبحث عن محاربين من الكواكب المجاورة، لمساعدتهم في التصدي لهذا الطاغية.

أبطال فيلم Rebel Moon

يشارك في بطولة فيلم Rebel Moon، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • الممثلة الجزائرية صوفيا بوتلة.
  • النجم الإنجليزي تشارلي هونام.
  • الممثل الأسكتلندي ستيوارت مارتن.
  • دجيمون هونسو.
  • راي فيشر.
  • أنتوني هوبكنز.
  • الممثل البريطاني كاري إلويس.
  • من إخراج زاك سنايدر.

موعد عرض فيلم Rebel moon

ومن المقرر عرض فيلم Rebel moon، بطولة النجم أنتوني هوبكنز، الممثلة الجزائرية صوفيا بوتلة، النجم الإنجليزي تشارلي هونام الممثل الأسكتلندي ستيوارت مارتن، وكوكبة من النجوم، في 22 ديسمبر 2023 على منصة نتفليكس.

وكان فيلم Rebel Moon قد بدأ كمفهوم Star Wars قدمه سنايدر إلى شركة Lucasfilm قبل أن تشتري Disney الشركة في عام 2012.

وكانت فكرة هذا الفيلم الفرعي على أنه متابعة لأحداث Return of the Jedi، حيث ينطلق محاربو Jedi الجدد في مهمة خطرة، وفي حين أن المشروع لم ير ضوء النهار، إلا أن سنايدر أكد أنه كان يعيد صياغة الفرضية لتقديمه كفيلم أصلي منفصل عن كون Star Wars في مايو.

أبطال فيلم  Rebel moon
أبطال فيلم Rebel moon

صوفيا بوتلا

وتجسد النجمة صوفيا بوتيلا ضمن أحداث فيلم Rebel moon، شخصية كورا، وهي امرأة شابة تعيش في مستعمرة صغيرة على كوكب على حافة المجرة، عندما يهدد جيش بقيادة حاكم مستبد منزلها ، يتم إرسالها إلى الكواكب المجاورة للبحث عن محاربين للمساعدة في الدفاع عن منزلها.

ونشرت صوفيا بوتلة، البوستر الخاص بها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “تعرفوا على كورا البطلة المترددة من مستعمرة سلمية والتي على وشك أن تجد أنها الأمل الأخير لشعبها، في ملحمة خيال الفضاء REBEL MOON، التي تضرب نتفليكس في 22 ديسمبر 2023″، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

من هي صوفيا بوتلة

  • صوفيا بوتلة هي ممثلة جزائرية ولدت في مدينة باب الوادي في الجزائر العاصمة.
  • والدها هو الملحن صافي بوتلة وأمها مهندسة معمارية.
  • بدأت في تعلم الرقص الكلاسيكي عندما كانت في سن الخامسة، وفي سن الـ10 غادرت الجزائر مع عائلتها وانتقلت إلى فرنسا حيث بدأت تعلم الجمباز الإيقاعي، وانضمت للمنتخب الوطني الفرنسي في سن الـ18.
  • وتحمل بوتلة الجنسيتين الجزائرية والفرنسية.
  •  كما تجيد التمثيل بعدة لغات من بينها العربية والفرنسية والإنجليزية والاسبانية والإيطالية بطلاقة تامة.
  • تشارك في بطولة فيلم Rebel Moon.
صوفيا بوتلة
صوفيا بوتلة

وكان آخر أعمالها مسلسل Guillermo del Toro’s Cabinet of Curiosities، في إطار من الرعب، يدور العمل في إطار 8 قصص مختلفة لمجموعة من أشهر المخرجين في مجال الرعب بشكل يختلف عن الرعب التقليدي المعتاد، بطولة أندرو لينكولن، إش موريس، صوفيا بوتيلا، جينا ديفيس، إلبيديا كاريو أوريانا ليمان، من تأليف جييرمو ديل تورو، هالي زد بوسطن، وﺇﺧﺮاﺝ آنا ليلي أميربور، كاثرين هاردويك، وتنتظر عرض فيلم Rebel MOON.

أنتوني هوبكنز

وفي سياق متصل انضم الفنان العالمي أنتوني هوبكنز، الحائز على أوسكار، إلى أبطال فيلم Rebel Moon، والذي هو قيد الإعداد حاليًا، وسيتم طرحه عبر منصة نتفليكس هذا العام.

ويجسد أنتوني هوبكنز، ضمن أحداث فيلم Rebel moon الأداء الصوتي لشخصية جيمي، بالفيلم، وهي إحدى الشخصيات الرئيسية بالعمل.

وكان آخر أعمال النجم أنتوني هوبكنز في فيلم Armageddon Time، والذي تم عرضه ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي لهذا العام، وتدور أحداث العمل، حول: قوة الأسرة، والسعي إلى تحقيق الحلم الأمريكي، والفيلم من بطولة أوسكار إيزاك، أنتوني هوبكنز، روبرت دى نيرو، آن هاثاوي.

Rebel MOON
Rebel MOON

فيلم قمر متمرد

يذكر أن فيلم قمر متمرد ‏ هو فيلم خيال علمي مغامرات ملحمي أمريكي قادم من إخراج زاك سنايدر وبطولة صوفيا بوتلة، تشارلي هونام، ري فيشر، دجيمون هونسو وباي دونا، وسيصدر فيلم Rebel MOON في 22 ديسمبر 2023.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة