فيلم الهيبة قصته وأبطاله وموعد عرضه 2022

علي الشيخ5 سبتمبر 2022آخر تحديث :
فيلم الهيبة
فيلم الهيبة

طرحت شركة الصباح البرومو الرسمي لـ فيلم الهيبة عبر الحساب الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” استعدادًا لعرضه في الفترة المقبلة في جميع دور العرض السينمائية.


قصة فيلم الهيبة


وتدور قصة فيلم الهيبة في إطار اجتماعي تشويقي حيث يتم تكليف جبل من المافيا في عملية تخليص إبن المستثمر الروسي المختطف في منطقة السهل، وللضغط عليه تقوم المافيا بخطف إبن أخيه جو، ويقتل إبن المستثمر الروسي على يد تجار المخدرات في عملية تحرير فاشلة، لتتفاوض المافيا مع جبل على تسليم جثة الطفل في اسطنبول مقابل إعادة ابن أخيه جو، وهنا تبدأ معركته مع رجال المافيا.

أبطال فيلم الهيبة
أبطال فيلم الهيبة

أبطال فيلم الهيبة


يشارك في بطولة فيلم الهيبة عدد من ألمع النجوم أبرزهم:-

  • تيم حسن.
  • زينة مكي.
  • عبد الرحمن القادري.
  • محمد عقيل.
  • سعيد سرحان.
  • جوزيف عقيقي.
  • كارول بو خالد.
  • نتالي سوكولفسكايا.
  • من ﺗﺄﻟﻴﻒ سامر نصر الله.
  •  إخراج سامر البرقاوي.
  • وإنتاج شركة الصباح.

موعد عرض فيلم الهيبة


ومن المقرر عرض فيلم الهيبة بطولة زينة مكي وتيم حسن عبد الرحمن القادري، محمد عقيل، سيد سرحان وعدد من ألمع النجوم 29 سبتمبر الجاري.


تيم حسن


أعلن الفنان تيم حسن موخرًا عن بدء تصوير فيلم الهيبة، حيث نشر البوستر المبدئي للفيلم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وعلق قائلًا: “أول يوم تصوير”، مما لاق تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

حيث يتم تكليف جبل من المافيا في عملية تخليص ابن المستثمر الروسي المختطف في منطقة السهل، وللضغط عليه تقوم المافيا بخطف ابن أخيه جو، ويقتل ابن المستثمر الروسي على يد تجار المخدرات في عملية تحرير فاشلة، لتتفاوض المافيا مع جبل على تسليم جثة الطفل في إسطنبول مقابل إعادة ابن أخيه جو، وهنا تبدأ معركته مع رجال المافيا.

فيلم الهيبة
فيلم الهيبة

يذكر أن آخر أعمال الفنان السوري تيم حسن مسلسل الهيبة الجزء الخامس بطولة تيم حسن، إيميه صياح، عبد المنعم عمايري، منى واصف، روزينا لاذقاني، ختام اللحام، عبدو شاهين ومحمد عقيل، وتأليف فؤاد حميرة، إخراج سامر البرقاوي، وتدور ور قصته حول مواجهة مرتقبة بين تيم حسن الذي يجسد شخصية “جبل” وتنظيم “داعش”.


زينة مكي


كذلك نشرت زينة مكي بطلة فيلم الهيبة، صورة لها من كواليس التصوير، وعبّرت عن سعادتها ببدء تصويره بالتزامن مع عيد ميلادها، فكتبت: “4/4 هكذا تبدو بداية عامي الجديد، انطلاق أول يوم تصوير فيلم الهيبة في يوم عيد ميلادي، سنة حلوة ولفّة جديدة حول الشمس”.

كما أن آخر أعمال الفنانة زينة مكي مسلسل شتى يابيروت بطولة الفنان عابد فهد، رامز الأسود، إلسا زغيب، إيهاب شعبان، فادي أبي سمرا، عبدو شاهين، زينة مكي، لين غرة، جيري غزل،تدور قصة المسلسل حول قصة حبيبان وهما عبد الله سوري الأصل والمقيم في بيروت وأماني اللبنانية، اللذين لم يوقعا أن حبهما سيتسبب بالعديد من المشاكل لكلتا العائلتين.

يذكر أن زينة مكي، ممثلة ومخرجة لبنانية، درست كتابة السيناريو والإخراج في “جامعة سيدة اللويزة”.

  • لديها أدوار تمثيلية في أكثر من 10 أفلام قصيرة، ودور بطولة في فيلم روائي طويل بعنوان “حبة لولو”.
  • فاز فيلمها “انحنى دون أن ينكسر” بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير في “مهرجان موناكو” 2012.
  • كما عُرض لها في دورة هذا العام من مهرجان الخليج السينمائي فيلم بعنوان “كان يا مكان ..حكاية العطور”.

نتالي سوكولفسكايا


فيما أكدت ملكة جمال أذربيجان لعام 2015 نتالي سوكولفسكايا مشاركتها في فيلم الهيبة، حيث نشرت صورة برفقة بطل العمل تيم حسن عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

نتالي سوكولفسكايا فيلم الهيبة
نتالي سوكولفسكايا فيلم الهيبة

سيعد سرحان


فيما شوق الممثل والكاتب اللبناني سعيد سرحان، جمهوره بالبرومو الرسمي لـ فيلم الهيبة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق قائلاً: “الهيبة إلها ناسها.. والزعامة ما بتليق لمين ما كان.. فيلم الهيبة يعرض ابتداء من 29 سبتمبر في صالات السينما”.

يذكر أن سعيد سرحان ممثل لبناني وكاتب ومقدم برامج تلفزيونية، قام بالأداء في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والمسرحيات في لبنان والخارج، وكان مقدم برنامج الدرب التلفزيوني على قناة الجزيرة للأطفال.

وكانت آخر أعماله فيلم “بيروت هولدم” الذى درات أحداثه في إطار درامي، حول مقامر يعيش في الأربعينات من عمره، يسعى ويكافح من أجل إعادة بناء حياته بعد السنوات التي قضاها في السجن.

الاخبار العاجلة