فريق مدرسة طيبة الأمريكية يفوز على نظيره فريق مدرسة الشهيد عمر

علي الشيخ18 ديسمبر 2020آخر تحديث :
فريق مدرسة طيبة الأمريكية يفوز على نظيره فريق مدرسة الشهيد عمر

 

مدرسة طيبة الأميركية

 

فاز فريق مدرسة طيبة الأمريكية، على نظيره فريق مدرسة الشهيد عمر، بهدفين مقابل هدف، بينما فاز بالمركز الثالث مدرسة المتفوقين، فى اللقاء النهائى لدورى بطولة طيبة على ذات الملعب الخاص لها، الذى أقيم خلال الفترة من 7 ديسمبر حتى 17 ديسبر 2020.

 

جاء ذلك وسط حضور كبير بين مدرسة طيبة الأمريكية وبين مدرسة الشهيد عمر، وسط الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية وفى ظل اهتمام مدارس طيبة المتكاملة الدولية بالرياضة والموهوبين رياضية.

 

وحرص الدكتور صديق عفيفى، رئيس مجلس الإدارة، وبرفقته لينا عفيفى، نائب رئيس مجلس الإدارة، والدكتور اسماعيل سليم، نائب رئيس الزمالك السابق، واللواء بكرى سليم، مدير عام نادى مصر المقاصة، على توزيع الكأس الأول والميداليات الذهبية للفائزين بالمركز الأول وجائزة مالية قيمتها ألف جنية والميداليات الفضية على الفريق الفائز بالمركز الثاني وجائزة مالية 750 جنيه والميداليات البرونزية على الفريق الفائز بالمركز الثالث وجائزة مالية 500 جنيه.

 

كما تم تسليم كأس أحسن لاعب إلى بشير كرم من مدرسة الشهيد عمر وتسليم كأس حارس مرمى إلى اللاعب يوسف الخولى من مدرسة طيبة الأمريكية كما تسليم كأس هداف البطولة إلى اللاعب زياد احمد عبد اللطيف من مدرسة المتفوقين.

 

وعقب ذلك تم عمل ضيافة للفرق المشاركة في البطولة بحضور اعلامى ورياضى وقد قام بتنظيم البطولة خالد يونس مدير قطاع البطولة فى المدرسة ونيرفان صادق مستشار عام الأنشطة بالمدارس.

الاخبار العاجلة