عمرو دياب يعيش قصة حب جديدة مع العالمية دينا ضياء بهجت..شاهد

علي الشيخ15 يونيو 2021آخر تحديث :
دينا ضياء بهجت
دينا ضياء بهجت

 

تداولت صورة للهضبة ، برفقة فتاة ، مما أكد مقربو الهضبة بوجود قصة حب جديدة يعيشها مع هذه الفتاة، مشيرا أن القصة بدأت فبراير الماضى.

 

تدعى دينا ضياء بهجت وتعمل كمصورة فوتوغرافية بأحد المجلات العالمية في نسختها العربية.

دينا ضياء بهجت
دينا ضياء بهجت
معلومات عن حبيبة عمرو دياب دينا ضياء بهجت

 

يذكر أن قصة حب عمرو دياب مع المصورة دينا بدأت في شهر فبراير الماضي، حيث لاحظ مرافقة دينا لعمرو دياب في جميع رحلاته الأخيرة.

دينا ضياء بهجت
دينا ضياء بهجت
أسباب انفصال الفنان عمرو دياب عن الفنانة دينا الشربيني

 

“ديناالشربيني” ضربت بها الأمثال في السوشيال ميديا والوطن العربي، ووصفها الكثيرون بقصص ليالي ألف ليلة و ليلة، وذلك بسبب مشاركة دينا الشربيني أبرز تفاصيل حياة الهضبة عمرو دياب وتأليف أجمل الأغاني لها مثل “أماكن السهر” و”برج الحوت” “زي ما انتي”.

 

ولكن تفاجئ رواد مواقع التواصل الإجتماعي والوسط الفني بانفصال الثنائي مؤخرا، دون ذكر أي اسباب، ولكن أكد مصدر مقرب من الثنائي أن سبب الانفصال كان رفض عمرو دياب الإنجاب من دينا الشربيني.

كشفت الإعلامية بسمة وهبة أسباب انفصال الفنان عمرو دياب عن الفنانة دينا الشربيني في مقطع مصور نشرته عبر خاصية “استوري” بـ”انستجرام” .

 

ونشرت بسمة وهبة المقطع تحت عنوان “من الآخر ده سبب انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني”، حيث أرجعت الإعلامية سبب انفصالهما إلي حسد الناس لهما قائلة: “نبرنا عليهم وجبناهم الأرض”.

 

وأضافت: “هو قمر وجميل ومتواضع وهي كمان كل حاجة حلوة فيها.. ورغم إنهم سابوا بعض خلاص ومش سايبنهم في حالهم، ليه بنسخنهم علي بعض”.

حبيبة عمرو دياب الجديدة دينا ضياء بهجت

أعلن النجم عمرو دياب، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، نفاد تذاكر حفلته الغنائية المحدد لها يوم 18 يونيو الجاري في المملكة العربية السعودية، ونشر الهضبة صورة من بوستر الحفل عبر وعلق عليها قائلاً: “حفلة عمرو دياب في “جدة يوم الجمعة “Sold out”ويقدم الهضبة خلال الحفل العديد من أغانيه منها “يا أنا يا لأ”، و”بتهزر” و”يتعلموا” و”دا لو اتساب” و”محسود” و”عايز أعمل زيك و”وأنا معاك” و”يا أجمل عيون”، بجانب عدد من أغنياته القديمة.

عمرو دياب ودينا ضياء بهجت
عمرو دياب ودينا ضياء بهجت

يذكر أن آخر أغاني عمرو دياب “الدنيا الحلوة”التي طرحها في رمضان 2021 من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع عادل حقي، ميكس وديجيتال ماستر أمير محروس.

الاخبار العاجلة