عفيفي يلتقي بـ”قيادة يمنية” داخل أكاديمية طيبة بالمعادي 

علي الشيخ11 مارس 2021آخر تحديث :
عفيفي يلتقي بـ”قيادة يمنية” داخل أكاديمية طيبة بالمعادي 

 

 

كتب:علي الشيخ 

 

إستقبل الدكتور صديق عفيفي ، رئيس مجلس إدارة أكاديمية طيبة، الدكتور محمد العبادي، المستشار الثقافي للسفارة اليمنية في القاهرة، حيث رحب عفيفي بزيارة المستشار الثقافي داخل مقر الأكاديمية بالمعادى.

 

وناقش عفيفي مع المستشار الثقافي لسفارة اليمن سبل التعاون وقبول الطلاب اليمنين في سلسلة أكاديميات طيبة المختلفة بالمعادى وسقارة وجامعة ميريت بمحافظة سوهاج ومجموعة مدارس طيبة المختلفة الكائنة بمدينة العبور.

 

مؤكدا أن اليمن من الدول العربية العزيزة على قلوب المصريين جميعا وهذا البلد العريق يتعرض لمشاكل نتيجةً صراعات الحكام والشعب اليمنى “لا ناقة له ولا جمل” فى هذا الصراع، لذا وجب الوقوف بجانب إخواننا في اليمن ونقدم لهم كل التسهيلات والتيسيرات اللازمة للالتحاق بأى من جامعات ومدارس مجموعة طيبة التعليمية كل على حسب احتياجه.

 

من جانبه، شكر مستشار السفارة اليمنية بصفه عامة الدولة المصرية والمصريين على وقوفهم بجانب اليمن واليمنيين منذ خمسينيات القرن الماضي وحتى الان، كما شكر الدكتور صديق عفيفي بصفة خاصة على تقديمه الدعم والتيسيرات المختلفة للطلاب اليمنيين.

 

وفي نهاية اللقاء، طلب الدكتور صديق عفيفي من المستشار الثقافي لليمن بعمل لقاء يجمعه بالجالية اليمنية في مصر وذلك للتواصل معهم وتقريب وجهات النظر بيننا وبينهم.

الاخبار العاجلة