عارفة عبد الرسول والدة أحمد حاتم في مسلسل “أنا وهي”

علي الشيخ13 سبتمبر 2021آخر تحديث :
عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول

تعاقدت الفنانة عارفة عبد الرسول على المشاركة في بطولة مسلسل “أنا وهي” للفنان أحمد حاتم وهنا الزاهد.

شخصية عارفة عبد الرسول في مسلسل أنا وهي

تجسد عارفة عبد الرسول دور والدة أحمد حاتم، ومع مرور الأحداث يظهر الدور المهم الذي تقوم به، وستقوم عارفة بتصوير دورها في العمل بالتزامن مع تصوير مشاهدها في فيلم الجواهرجي، الذي يقوم ببطولته محمد هنيدي ومنى زكي.

بدء تصوير مسلسل أنا وهي 

انطلق تصوير مسلسل “أنا وهي” من مساء الخميس الماضي ، من تأليف مصطفى حمدى وإخراج عمرو صلاح، وكان أول يوم تصوير داخل إحدى الكافيهات، ويتضمن العمل مواقف كوميدية عديدة تجمع هنا بأحمد حاتم، ومن المقرر طرح العمل على شاشات التليفزيون بمجرد أن تنتهي التحضيرات الازمة له.

مسلسل أنا وهي
مسلسل أنا وهي

يذكر أن أحمد حاتم يشارك في بطولة فيلم الملحد، إلى جانب عدد كبير من النجوم على رأسهم حسين فهمي، محمود حميدة، نجلاء بدر، صابرين، شيرين رضا وتارا عماد، ويتولى تأليفه إبراهيم عيسى، ومن إخراج محمد العدل، ومن المقرر البدء في تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

جديرا بالذكر شاركت الفنانة هنا الزاهد في السباق الرمضاني المنصرم ، مع النجم محمد إمام، بمسلسل “النمر”، ومشاركة كل من محمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

الاخبار العاجلة