عاجل:مدرسة الدقهلية اضربت قدام التلاميذ والطالب سب لى الدين 

علي الشيخ21 نوفمبر 2020
مدرسة

 

 

كتب:عمر أبو مندول

 

 

شهدت اليوم مدرسة منشاة البدوى الجديدة للتعليم الأساسى بإدارة طلخة بمحافظة الدقهلية، إهانة مدرسة اللغة العربية الأستاذة “وفاء.ع”، شتمها من طالب بالصف الثانى الإعدادى وضربها من قبل والديه بالمدرسة.

 

 

 

حيث قالت الأستاذة “وفاء.ع فى تصريحات خاصة طلبت من الطلاب أن يسطروا الكراسات ويبدأوا في كتابة الدرس، إلا أنه لم يفعل شيئًا، وبدأ بالنظر لي بطريقة استفزازية، فطلبت من أحد طلاب الفصل أن يأخذه لمدير المدرسة حتى أتجنب الاحتكاك به، وهو خارج من الفصل سب لي الدين، ولم يصل إلى المدير، بل ترك زميله، وطلع جري وخرج من المدرسة، واستكملت حصتي.

 

 

 

وأضافت المدرسة: بعد وقت قصير سمعت أصواتاً عالية بطرقة المدرسة، وفوجئت بوالد الطالب يقتحم الفصل ومعه أمه وهجمت عليا، وسبتني وهي تقول: أنا جاية أنا وجوزي علشان نموتك، وضربونى أمام الطلاب الذين جروا خارج الفصل من الخوف، حتى سقطت على الأرض، وجاء زملائي لينقذوني من بين أيديهما، ولأننا كنا بحجرة مناهل المعرفة ولها باب حديد، أغلقه زملاؤنا علينا وطلبوا الشرطة.

 

 

 

وأكدت معلمة اللغة العربية: أخدوني غدر، وشتموني بألفاظ نابية يعجز اللسان عن ذكرها، وجاءت الشرطة أخذتهم للمركز، وذهبت لعمل المحضر، وفوجئت أنهم عملوا محضر بأني ضربت ابنهم، وأجبرته على أخذ درس خصوصي عندي، ووجدت نفسي مجني عليا ومتهمة في نفس الوقت، وحُجزت في مركز الشرطة، لحين العرض على النيابة العامة.

 

 

 

وأوضحت “وفاء. ع”: النيابة استدعت شهود الواقعة، وطلاب الفصل، وسألتهم فيما حدث، والجميع أكد صحة أقوالي، وأني لم أضرب هذا الطالب أبدًا، ولا أجبر أحداً على أخذ دورس خصوصية، وفرغت النيابة كاميرات المراقبة، وتأكدت أن الواقعة صحيحة، كما أثبتت صحة كلامي تحريات المباحث، فأمرت النيابة بإخلاء سبيلي من سراي النيابة.

 

 

 

حيث تعرضت المدرسة للإيذاء من والدى الطالب، ووضع الكلابشات فى يديه لمدة يوم كامل فى المركز أثناء التحقيق فى القضية.

 

 

 

الجدير بالذكر أن تم حجز الوالدين على ذمة التحقيق بعد الكشف الطبى على المدرسة وأكد الكشف أنه تم الإعتداء عليها، وعلى الفور تم عمل محضر بالواقعة رقم 13536 لسنة 2020 إداري طلخا، وجارى عرض المتهين على النيابة العامة بتهمة اقتحام المدرسة والتعدى على مدرسة اللغة العربية.

الاخبار العاجلة