صحيفة B.T الدنماركية: وسام ابو علي إلى الأهلي المصري مقابل 2 مليون يورو

فاطمة ياسين6 يناير 2024آخر تحديث :
وسام ابو علي
وسام ابو علي

كشفت صحيفة B.T الدنماركية عن انتقال اللاعب وسام ابو علي بشكل رسمي إلى النادي الأهلي، قادمًا من صفوف سيريوس السويدي، بمقابل مادي يبلغ 2 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن النادي السويدي أصر على عدم بيع اللاعب، ولكن مع تزايد الأموال المقدمة في الصفقة تمت الموافقة على العرض، وتابعت الصحيفة: الآن كل ما ينقصنا هو الظروف الشخصية والفحص الطبي.

وسام ابو علي إلى الأهلي المصري

وتابعت الصحيفة أن المبلغ هو مليوني يورو، أي مايعادل  مبلغ( 15 مليون كرونة)، ومن المحتمل أن يرتفع هذا الرقم بشكل كبير، لأنه وفقًا لمصادر، تمت إضافة 750 ألف يورو، أي مايعادل ( 5.6 مليون كرونة) إلى المكافآت.

وأضافت أنه بشكل عام من ممكن أن يكلف اللاعب النادي الأهلي أكثر من 20 مليون كرونة دنماركية، وهو ما يجب القول إنه عمل جيد للغاية بالنسبة لسيريس، والذي اشترى قبل نصف عام فقط اللاعب بمقابل 2 مليون كرونة دنماركية في عام واحد.

وواصلت أنه في 16 مباراة، سجل اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، 10 أهداف في الدوري السويدي، وصنع هدفًا، لذا فإن العروض _رغم قصر الوقت في سيريس_ ضمنت له لقب أفضل لاعب في العام في البطولة.

واختتمت الصحيفة بأن اللاعب له جذور فلسطينية، ولا يعد واحد من خمسة أجانب مسموح للأندية في مصر اللعب معهم، لقد استنفدوا تلك الحصة.

ترانسفير ماركت يكشف اخر تطورات انتقال وسام ابو علي

وعلى الجانب الآخر، كشف الموقع العالمي ترانسفير ماركت عن آخر التطورات في نسبة انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

موقع ترانسفير ماركت
موقع ترانسفير ماركت

وأكد ترانسفير ماركت أن نسبة انتقال اللاعب وصلت إلى 80% بدلًا من 77%، وذلك بعد تجاوب الأهلي مع طلبات النادي السويدي بشأن الأمور المادية، ومحاولات تقريب وجهات النظر في تلك الصفقة.

الاخبار العاجلة