شقيقها توعدها بالقتل.. مصدر يكشف أسباب هروب فتاة “كائن الهوهوز”

علي الشيخ28 يوليو 2021آخر تحديث :
كائن الهوهوز
كائن الهوهوز

أفادت مصادر أن الأسرة فتاة “كائن الهوهوز” تسلمت طفليها بعد القبض عليها، موضحة أن الأسرة تبرأت من أفعالها بعد مشاهدة الفيديوهات المخلة التي تقوم بتصويرها.

وواصلت المصادر أن المتهمة هربت من منزلها خوفا من شقيقها، بعدما توعدها بالقتل عقب مشاهدته فيديوهاتها لولا تدخل خالها وحال دون التعدي عليها.

أعلنت التحريات عن أحدث المستجدات مع “ياسمين.ع ” فتاة كائن الهوهوز، وذكرت التحريات أن المتهمة صورت الفيديوهات داخل شقة إيجار بالإسكندرية.

وتابعت التحريات أن المتهمة أقامت مع المتهم “أسامة” بمفردهما في الشقة، وكان يصورها في أوضاع مخلة، ونشرها على تطبيق “تيك توك” للعامة دون تمييز.

وأضافت التحريات أن الشاب أسامة يصغر عن المتهمة عشر سنوات، حيث يبلغ من العمر 21 سنة، وهي تبلغ 31 سنة، ومطلقة من 40 يومًا ولديها طفلتان.

كما استقبلت المتهمة عددًا من الشباب داخل الشقة لإقامة معهم، بعد هروبها من أسرتها بسبب سلوكها السيئ، وإصرارها على تصوير فيديوهات مخلة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وواصلت التحريات أن المتهمة قامت بتصوير الفيديوهات داخل شقتها، في عدم وجود أطفالها حيث كانت تدخلهم غرفة بعد إعطائهم الموبايل للانشغال على الإنترنت، وتصور بغرفة الأنتريه.

يذكر أن قوات الأمن اقتادت مأمورية أمنية المتهمة “ياسمين، ع”، المعروفة على تطبيق تيك توك بـ كائن الهوهوز، والمتهمة ببث مقاطع فيديو بمساعدة أحد الأشخاص، تتضمن أفعالًا وإيحاءات منافية للآداب بعد القبض عليها في منطقة العجمي بالإسكندرية للتحقيق معها أمام جهات التحقيق.

وتمكنت قوات الأمن من تحديد المتهمة وصديقها وضبطهما بمكان اختبائهما في إحدى الشقق المستأجرة بمنطقة الهانوفيل بالعجمي بمحافظة الإسكندرية.

على صعيد متصل كان قد كشفت التحريات والتحقيقات أن الفتاة المتهمة والشخص المضبوط غير متزوجين، وتربطهما علاقة صداقة، وأنهما بثا مقاطع الفيديو بغرض تحقيق نسب مشاهدة والاستفادة منها ماليًا.

الاخبار العاجلة