سينرجي تطرح أغنية “مكهرب” من فيلم “موسى”

علي الشيخ9 أغسطس 2021آخر تحديث :
موعد عرض فيلم موسى
موعد عرض فيلم موسى

طرحت شركة سينرجي المنتجة لفيلم “موسى” أغنية “مكهرب” لـ مروان موسى، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهاتإنستجرام.

وفي سياق متصل سينرجي عن تأجيل طرح أغنية مكهرب لمروان موسى من فيلم موسى حتى الغد حدادًا على روح الراحلة “دلال عبد العزيز”.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة “سينرجي” عبر موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، لتعلن عن عدم طرح أغنية مروان موسي.

من جانبه انتقلت الفنانة أمس السبت إلى الملأ الأعلى، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، نتيجة الإصابةبفيروس كورونا المستجد .

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية الفنان كريم محمود عبدالعزيز، الذي يتحول إلى روبوت للانتقام من زعيم عصابة رفض زواجه من ابنته، حيث تتواصل الأحداث بمحاولة انتقامه منه، من خلال حرقه هو وعصابته داخل قطار.

ويظهر كريم محمود عبد العزيز في الإعلان في شخصية مهندس ميكاترونيكس يقرر تغيير العالم عن طريق اختراع إنسان آلي “روبوت” يمنحه اسم موسي، ويبدأ في التدمير لأهداف معينة يطلق عليها قانون موسى.

يقابله من الجانب الآخر إياد نصار، الذي يحاول منع موسي من الاستمرار ويحاول إقناع المهندس يحيى بإيقاف مشروعه، من أجل إنقاذ الأرض.

وعلى صعيد متصل نشر بيتر ميمي صورة من كواليس إعلان الفيلم وعلق عليها :”قريبا اعلان فيلم موسى،بعد أكثر من أربع سنوات من التحضير والتصوير والجرافيكس ، و مناقشات مع مهندسين الميكاترونیکس ومهندسين الميكانيكا و أطباء الصحة النفسية و دراسة ما وصلت اليه Neurable في التحكم عن بعد”.

الاخبار العاجلة