رونالدو يخطف الأنظار ويحتفل بهدفه الدولي رقم “100”

علي الشيخ9 سبتمبر 2020
رونالدو يخطف الأنظار ويحتفل بهدفه الدولي رقم “100”

 

كتب : ياسمين درويش

احتفل النجم كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال ومهاجم يوفنتوس، بهدفه الدولي رقم 100 ، ليصبح ثاني لاعب في التاريخ يصل إلى هذا العدد من الأهداف الدولية بعد النجم السابق لمنتخب إيران “علي دائي”.

 

حيث سجّل “الدون” هدفي فوز منتخب بلاده على السويد في مباراة ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في دوري القسم الأول من بطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم.، أحدهما جاء أحد من ركلة حرة لتصل عدد أهدافه إلى 57 بسبب ركلات حرة في مسيرته، والتي تخللها 10 ركلات مع منتخب بلاده، و بذلك يرتفع عدد أهدافه إلى 57 هدف بسبب الركلات الحرة.

جدير بالذكر نشر رونالد عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات :”فخر كبير بهذه العلامة التجارية التاريخية في خدمة اختيارنا! عندما قيل لي إنني أستطيع الوصول إلى 100 ، أقول إنه لا يكفي … 1⚽️1 هدف للبرتغال ?? ??❤️”.

 

كما وصل “صاروخ ماديرا” إلى الهدف رقم 101، و ذلك سعيًا لكسر رقم علي دائي القياسي لأكبر عدد من الأهداف مع المنتخبات برصيد 109 أهداف.

 

يُذكر أن خاض رونالدو -نجم مانشستر يونايتد، وريال مدريد سابقًا، ومهاجم يوفنتوس حاليا- اليوم المباراة رقم 165 له بقميص منتخب “برازيل أوروبا”.

الاخبار العاجلة