رسميًا.. هيثم شعبان مديرًا فنيًا لسراميكا كليوباترا

علي الشيخ29 يوليو 2021
هيثم شعبان
  • كتب: إبراهيم المريودي

قرر مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا برئاسة النائب محمد أبو العينين تعيين الكابتن هيثم شعبان مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، وتوجيه الشكر للكابتن ضياء السيد، وجهازه المعاون.

ويحتل فريق سيراميكا كليوباترًا المركز الحادي عشر، في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 33 نقطة جمعهم من 27 مباراة، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 12مواجهة، بينما حلت الخسارة بصفوف الفريق في 8 مناسبات ، كما سجل لاعبوه 35 هدفًا،واهتزت شباكه بمثلهم.

ويذكر أن لاعب الفريق صالح جمعة أصيب بقطع في وتر أكيليس، حسب ما أعلن الدكتور فريد رضوان طبيب النادي،ومن المرجح أن تحدد الفحوصات والأشعة مدة غياب صاحب الـ27 عام عن المستطيل الأخضر والتي لن تقل عن 6 أشهر وحتى 11 شهر.

وسقط صالح جمعة دون تدخل من احد خلال ودية سيراميكا كليوباترا أمام طلائع الجيش والتي انتهت لصالح الأخير بهدفين مقابل هدف.

وكان انضم لصفوف سيراميكا كليوباترا في بداية الموسم الحالي قادماً من النادي الأهلي بعدما قضى 5 سنوات داخل جدران الجزيرة.

ويمتلك جمعة 11 بطولة بقميص المارد الأحمر، منها 5 بطولات دوري ممتاز وبطولة كأس مصر، بالإضافة إلى السوبر المصري فى 4 مناسبات ودوري أبطال أفريقيا مرة واحدة.

هيثم شعبان من مواليد 11 أكتوبر عام 1979، وبدأ حياته لاعب في نادي اتحاد الشرطة الرياضي ثم انتقل إلى نادي الداخلية، واتجه إلى مجال التدريب مع اللعب حيث لاعبا ومدربا في نفس الوقت، فقد كان لاعبا في الفريق الأول للداخلية عام 2000، ومدربا لفريق 14 سنة بنادي اتحاد الشرطة، وكان قوام الفريق في هذا التوقيت يضم كلا من سعد سمير لاعب الأهلي الحالي، وكذلك صلاح عاشور، وأحمد دويدار لاعب الزمالك السابق والإنتاج الحربي الحالي.

الاخبار العاجلة